Recent News
شجرة الدر الخبر مباراة الأهلي والزمالك

شجرة الدر الخبر مباراة الأهلي والزمالك. الملكه عصمة الدين إتلقبت بـام خليل. كيف ماتت شجرة الدر نساء من التاريخ كان للمرأةِ حضورٌ كبيرٌ عبرَ مختلف العصور وفي.

البورصجية نيوز
البورصجية نيوز from www.alborsagia.com

تُوج الأهلي المصري باللقب التاسع لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف على الزمالك في مباراة تاريخية بنهائي البطولة، مساء الجمعة. تطلب السيدة السوداء من فخر الدين الامتثال لإستلام سيف الدين للحكم بعد وفاة الكامل، وتحرض شجرة الدر زوجها نجم الدين على التقاتل في سبيل السلطة وحكم مصر والشام. الملكه عصمة الدين إتلقبت بـام خليل.

تخطف قمة مباريات اليوم بين الاهلي والترجي الأنظار في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا حيث يتوقع متابعة مليونية في البث المباشر لموقعة تستحق ان تكون نهائية.

هذا الخبر إلى شجرة الدر التي كانت تنتظره بفارغ الصبر. إنطلقت المباراة منذ لحظات وسنقدم لحضراتكم نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم الشوط الاول الشوط الثاني في السوبر المصري من خلال تغطية مستمرة للمباراة والتى نرفقها لكم أسفل المقال. تُوج الأهلي المصري باللقب التاسع لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف على الزمالك في مباراة تاريخية بنهائي البطولة، مساء الجمعة. الملكه عصمة الدين إتلقبت بـام خليل.

News Reporter

Leave a Reply