Recent News
شجرة البان الكتب القديمة

شجرة البان الكتب القديمة. شجرة اللبان أو الكندر أو اللبان المقدس أو البوسويلية المقدسة (الاسم العلمي: مشروع جيدة الوطني لاستزراع شجرة البان تحت إشراف جمعية البر الخيرية بجيدة مسجلة برقم ٤٢٠ للتواصل يتوفر لدينا زيت البان ( المورينجا )والبذور ٠٥٣٣٨٩٤٣٨٤.

| رسم شجرة العائلة و تصميمها وتحديث الشجرة القديمة
| رسم شجرة العائلة و تصميمها وتحديث الشجرة القديمة from img1.haraj.com.sa

من المألوف في كثير من البلدان وضع شجرة عيد الميلاد في المنازل والأماكن العامة وتزيينها. كاتب مصري يؤمن أن المعرفة حق للجميع، أضفت للموقع كتب في مختلف المجالات والتي أرى أنها مفيدة باختلاف اهتمامات القراء ،، أسعد بصحبة الكتب لذا اعمل جاهدا على نشرها وتوفيرها لتكون متاحة للجميع. هو من الكتب الغريية والتي لايوجد لها مصادر عربية بشكل واضح والكتاب تأليفه كان في القرن الرابع.

فهرست الكتب العربيه المحفوظه بالكتبخانه الخديويه الكائنه بسراي درب الجماميز بمصر المحروسه المعزيه.

شجرة المورينجا او شجرة البان. أستخدم لبان الدكر في العصور القديمة لعلاج مشاكل البشرة والجلد كما إنه يساعد على ترطيب رائحة الفم ويزيل الروائح الكريهة فهو يتميز برائحة عطرة وللحصول على بشرة مشدودة وشبابية عليكى بلبان الدكر وهنا سوف نذكر فوائده للبشرة. تكون أشجار الفصيلة البوسويلية ذات حجم صغير، حيث يصل ارتفاعها من 2 إلى 8 متر بجذع واحد أو أكثر. قصائد شعر عربية وأجنبية لكبار الشعراء | قرابة 60 أف قصيدة فى الشعر العربى والأجنبى المترجم لفحول الشعراء وزهاء 20 ألف من إقتباسات وحكم وأقول الحكماء | ديوان قاعدة بيانات الشعر والإقتباسات.

News Reporter

Leave a Reply