Recent News
زيت شجرة الشاي للشغر

زيت شجرة الشاي للشغر. يتم استخراج زيت شجرة الشاي من شجرة الشاي كما هو واضح من اسمها، إلّا أنّه لا بُدّ من التنويه أنّهُ بالرغم من هذه التسميّة فإنّ هذه الشجرة ليست لها أيّ علاقة بالشاي الذي نشربه، وهما من فصيلتين مختلفتين بشكلٍ تام، وكما أنّه لا علاقة تربطه بزيت بذور نبات الشاي أيضاً. فوائد زيت شجرة الشاي العامة.

فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة الدهنية والبشرة الجافة وكيفية ...
فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة الدهنية والبشرة الجافة وكيفية … from www.zyadda.com

يمكن استخدام زيت شجرة الشاي لمحاربة حب الشباب والتخلّص من آثاره على الجلد. و قد يبدي فعالية في علاج احتباس الشعر تحت الجلد. فوائد زيت شجرة الشاي العامة.

ارتبطت الزيوت النباتية، مثل زيت شجرة الشاي أو اللافندر (الخُزامى)، المستخدمة في الشامبوهات، والصابون أو الدَهون بالإصابة بالتثدي الذكري.

زيت شجرة الشاي منتج طبيعي ونقي يحمل شهادة سلامة المحتوى التركية، وحائز على تصديق وزارة الصحة ومديرية الزراعة والغذاء التركية. وبخلاف منتجات علاج حب الشباب الأخرى، فإن زيت شجرة الشاي لا يتسبب في أضرار للجلد لما يتمتع به من خصائص فريدة في تطهير وتلطيف البثور. الشاي نبات ذو قيمة طبية كبيرة؛ فهو مطهر طبيعي قوي يحافظ على البشرة خالية من مسببات الأمراض وإلى جانب علاج التهابات الجلد يعمل أيضاً بشكل جيد في علاج البقع الداكنة على القضيب. قد يكون نشاطها الإستروجيني الضعيف هو السبب.

News Reporter

Leave a Reply