Recent News
زيت شجرة الشاي للبق

زيت شجرة الشاي للبق. القضاء على العفن الظاهر في بعض. بالإضافة إلى فوائده الطبية فإن لزيت شجرة الشاي العديد من الاستخدامات الأخرى بما في ذلك استخدامات قد تجعله رفيقك أثناء تنظيف المنزل، مثل:

جميلة البوابة: 4 طرق لاستخدام زيت شجرة الشاي | البوابة
جميلة البوابة: 4 طرق لاستخدام زيت شجرة الشاي | البوابة from www.albawaba.com

زيت شجرة الشاي هو أفضل بديل طبيعي للتخلص من البثور بكافة أنواعها. How to use tea tree oil. بمجرد تعلمك كيفية استخدام زت شجرة الشاي.

Shea butter)‏ هي عبارة عن دهن ذي لون عاجي يستخرج من جوزة شجرة الشيا الأفريقية عن طريق الكسر والغليان والخلط، وتستعمل بشكل كبير في مستحضرات التجميل والترطيب والمراهم.

10 معلومات صادمة لا يعرفها أغلب الرجال عن العضو الذكري! يمكن استخدام زيت شجرة الشاي، بمفرده أو في الشامبو، على المنطقة المصابة. زيت الزيتون معروف بفوائده الصحية الكثيرة، ولكن ماذا عن أوراق شجرة الزيتون، المقدسة لدى آلهة اليونان والمذكورة في القرآن؟ تتميز الأوراق بقدرات علاجية تتفوق في بعض جوانبها على الزيت، ومنها تأخير الشيخوخة وتقوية المناعة. يتم استخراج زيت شجرة الشاي من شجرة الشاي كما هو واضح من اسمها، إلّا أنّه لا بُدّ من التنويه أنّهُ بالرغم من هذه التسميّة فإنّ هذه الشجرة ليست لها أيّ علاقة بالشاي الذي نشربه، وهما من فصيلتين مختلفتين بشكلٍ تام، وكما أنّه لا علاقة تربطه بزيت بذور نبات الشاي أيضاً.

News Reporter

Leave a Reply