Recent News
زيت شجرة الشاي لفطريات المنطقة الحساسة

زيت شجرة الشاي لفطريات المنطقة الحساسة. زيت الشاي بعالج الحروق، ويساعد في علاج الشفتين المتشققة بإضافة قطرة واحدة أو 2 قطرة من زيت شجرة الشاي إلى مرهم الشفاه العادي من أجل المساعدة في العلاج بسرعة. الزبادي أخذه عن طريق الفم أو إدخاله في المهبل.

كيف تعالجين حب الشباب في المنطقة الحساسة؟ | فوشيا
كيف تعالجين حب الشباب في المنطقة الحساسة؟ | فوشيا from www.foochia.com

يحتوي هذا الزيت على الكثير من الخصائص المضادة للفطريات، والتي تقتل الخمائر والفطريات، وهناك تحاميل مهبلية موجودة في الصيدليات تحتوي على زيت شجرة الشاي كعنصر أساسي، ولكن يُحذر ذوي البشرة الحساسة من استعماله. لهذا الزيت قدرة على محاربة الالتهاب الناتج عن اللدغ، فهو مادة مطهرة مضادة للبكتيريا، كما أنه قادر على تخفيف أثر الحكة والتهيج، ادهني مكان اللسعة بهذا الزيت وستبهركِ النتيجة. فبفضل المحتوى المائي العالي الذي يحتوي عليه الخيار.

لهذا الزيت قدرة على محاربة الالتهاب الناتج عن اللدغ، فهو مادة مطهرة مضادة للبكتيريا، كما أنه قادر على تخفيف أثر الحكة والتهيج، ادهني مكان اللسعة بهذا الزيت وستبهركِ النتيجة.

فوائد زيت شجرة الشاي على البشرة توحيد لون البشرة علاج بقع الوجه السوداء او البنية نهائيا. نضع قطرة واحدة من زيت شجرة الشاى على مكان الحبوب. وصفات لتفتيح المنطقة الحساسة , تعد مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة او اختلاف لونها عن وصفات طبيعية لتفتيح المنطقة الحساسة. زيت الأرغان هو مرطب رائع وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعدنا على العناية ببشرتنا ومنع التجاعيد.

News Reporter

Leave a Reply