Recent News
زيت شجرة الشاي لعلاج مسامات الساقين

زيت شجرة الشاي لعلاج مسامات الساقين. لجعل محلول إكزيما زيت شجرة الشاي أو صابون الجسم ؛ اخلط ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وخمس قطرات من زيت. فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة :

خطوات عمل غسول الفم الطبيعي بالنعناع في ثلاث خطوات فقط ...
خطوات عمل غسول الفم الطبيعي بالنعناع في ثلاث خطوات فقط … from www.4nono.com

من اشهر فوائد زيت شجرة الشاى بإنه يعمل كمطهر و مضاد للإلتهابات. مختلفة لاستخدام زيت اللوز لعلاج مشكلات البشرة المختلفة!~ ~4 كبسولات دوائية تعيد إلى بشرتك النضارة الفورية!~ ~كيف تحافظين على جمال بشرتك السمراء؟!~ ~نصائح عليكِ اتباعها قبل عملية إزالة الشعر الزائد. على العكس من الزيوت الدهنية فإن الزيوت العطرية تتبخر بشكل كامل ولا تترك أي أثر خلفها.

ضعيه مباشرة على مواضع البثور مع استخدام اطراف الاصابع او عود من القطن وربتي بلطف على البشرة ادخليه في نظامك اليومي للعناية بالبشرة.

يجب استخدام منتجات تعمل علي غلق وتقليل مسامات البشرة مثل التونر والذي يعمل علي التحكم في الافراز الزائد للدهون في البشرة. 10 مل طريقة الاستخدام : بدلا من ذلك، يمكنك خلط زيت شجرة الشاي مع كميات متساوية من زيت خشب الصندل والعرعر وفرك هذا الخليط على منطقة البطن وعلى. إن تطبيق جل زيت شجرة الشاي بتركيز 5% على حب الشباب الخفيف أو متوسط الحدة يضاهي فعالية استخدام بيروكسيد البنزويل (benzoyl peroxide) على الحبوب، ولكن نتائج الثاني أسرع من تلك التي ستظهر نتيجة استخدام الجل.

News Reporter

Leave a Reply