Recent News
زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي للبشرة

زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي للبشرة. إن تطبيق جل زيت شجرة الشاي بتركيز 5% على حب الشباب الخفيف أو متوسط الحدة يضاهي فعالية استخدام بيروكسيد البنزويل (benzoyl peroxide) على الحبوب، ولكن نتائج الثاني أسرع من تلك التي ستظهر نتيجة استخدام الجل. استخدامات زيت شجرة الشاي، في نهاية القرن الثامن عشر، اكتشفت مجموعة من البحارة الباحثين عن قارات جديدة في أستراليا زيت شجرة الشاي المنتج.

الرطب يمسح الخزامى الإنجليزية أستراليا النظافة زيت شجرة ...
الرطب يمسح الخزامى الإنجليزية أستراليا النظافة زيت شجرة … from i7.pngflow.com

يمتلك زيت شجرة الشاي خصائص مضادة للبكتريا والميكروبات والقضاء علي بكتريا حب الشباب بشكل فعال. فيتامين (هـ) والزيوت العطرية اللافندر لها خصائص مضادة للالتهابات. امزجي الزيوت الطبيعية التي تحتوي على فيتامينات مهمة للشعر كزيت الزيتون وزيت الخروع الذي يعمل على تكثيف الشعر وتطويله وزيادة الرطوبة واللمعان، امزجي كمية متساوية من هذه الزيوت مع.

يمتلك زيت شجرة الشاي خصائص مضادة للبكتريا والميكروبات والقضاء علي بكتريا حب الشباب بشكل فعال.

فزيت الزيتون مثل زيت شجرة الشاي هو مضاد للبكتيريا والفطريات بشكل طبيعي. هذه الزيوت أكثر فعالية ضد البعوض. استعمل زيت شجرة الشاي كدواء تقليدي عند الأستراليين منذ القدم، حيث كانوا يسحقون أوراق شجرة الشاي لاستخراج الزيت منه، ويكون مخففاً أو غير مخفف، ولزيت شجرة الشاي استخدامات متعددة للمحافظة على الصحة، فهو يشفي السعال أو نزلات البرد في حال استنشاقه. من الأفضل استخدام زيت مخصص لتدليك الجسم أو كريمات تكبير الثدي، ويجب أيضا تدفئة اليدين قبل بدء التدليك، والتأكد من نعومتهم، لتقليل نظرا لدوره الفعال في تكبير الثدي، ومنحه مظهرا مشدودا وممتلئا، ويقلل زيت الزيتون من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

News Reporter

Leave a Reply