Recent News
زيت التربنتين شجرة الصنوبر

زيت التربنتين شجرة الصنوبر. شجرة الصنوبر من الأشجار دائمة الخضرة ويوجد منها العديد من الأنواع. راتنج الصنوبر هو عصارة الأشجار المقطوعة لشجرة الصنوبر.

زيت الصنوبر .. تعرف على فوائد زيت الصنوبر واستخداماته ...
زيت الصنوبر .. تعرف على فوائد زيت الصنوبر واستخداماته … from i0.wp.com

ويستخدم التربنتين أيضا لإنتاج مواد مثل الكافور ، المواد العطرية ، زيت الصنوبر ، المبيدات الحشرية ، terpinhydrate. تحتاج أشجار الصنوبر الصغيرة إلى عناية خاصة وحماية شديدة ضد الحيوانات وتأثير أشعة الشمس الضارة خلال سنوات نموها الأولى. أي زيت الصنوبر 60% يحوي بهذه النسبة تربنتينات.

تعطي أشجار الصنوبر الصمغ ، و يستخرج من الصمغ زيت التربنتين، الذي يستعمل طبياً على مستوى اقل في صناعة المراهم ، و المادة اللاصقة في البلاستر.

زيت التربنتين هو عبارة عن مادةٍ سائلةٍ لا لون لها تميل إلى الاصفرار بعض الشيء؛ وهو من المواد القابلة للاشتعال بسرعةٍ ويتميز برائحةٍ قويةٍ. تؤخذ ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع، وملعقة واحدة من التربنتين، ثم يوضع زيت الخروع في وعاء صغير، ويوضع في إناء أكبر من الماء ما. راتنج الصنوبر هو عصارة الأشجار المقطوعة لشجرة الصنوبر. زيت التربنتين ، زيت التربنتين الطبيعي ، arifoglu زيت التربنتين الأصلي من سبايس بازار اسطنبول أفضل جودة وأصلي صنع تقليديًا في زيت الصنوبر زيت التربنتين يتم الحصول عليها من العسل (الراتنج) المصفى من جذع شجرة الصنوبر بطريقة تقطير بخار الماء.

News Reporter

Leave a Reply