Recent News
زراعة مليار شجرة

زراعة مليار شجرة. .(الدرون) لزراعة مليار شجرة بحلول عام 2028، بحسب ما نشرته مجلة نيوزويك الأميركية. أطلق علماء مبادرة لزراعة مليار شجرة جديدة باستخدام الطائرات المسيرة في خطة لمحاربة ظاهرة التغير المناخي تستمر لعام 2028.

انها استراليا ياسادة زراعة مليار شجرة من أجل المناخ - YouTube
انها استراليا ياسادة زراعة مليار شجرة من أجل المناخ – YouTube from i.ytimg.com

تزرع أستراليا مليار شجرة لمكافحة التغير المناخي، وسينمو جميعها بحلول العام 2030 عندئذ ستستهلك هذه الأشجار أكثر من 18 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون مرصد. تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد مصورة من الحياة البرية لمعركة حدثت بين أنثى أسد ونمر على قمة إحدى الشجيرات، كانت نتيجتها مؤلمة. يمكن لقرابة مليار هكتار من الغابات (0.9 مليار)، أي ما يعادل أكثر من 500 مليار شجرة، وزيادة أكبر من 25٪ في مساحة الغابات، أن تزيل ثلثي الملوثات الكربونية التي تسببت الأنشطة.

تاريخ شجرة المورينجا في مصر القديمة.

انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. صوب زراعة مائية hydroponics greenhouses. زراعة مليار شجرة زيتون و نخييل الاقتصاد الاخضر. تزرع أستراليا مليار شجرة لمكافحة التغير المناخي، وسينمو جميعها بحلول العام 2030 عندئذ ستستهلك هذه الأشجار أكثر من 18 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون مرصد.

News Reporter

Leave a Reply