Recent News
زراعة شجرة كينا

زراعة شجرة كينا. مع أن شجرة الأوكالبتوس نجحت في علاج الملاريا (والرجفان الناجم عن الملاريا) ولكنه لم يكن هناك علاقة مباشرة لعلاج الرجفان الناتج من البرد. عند زراعة الشجرة أمام المنزل اجعل حوضها تحت مستوى اسفلت الشارع بغض النظر عن ارتفاع الرصيف عندك.

شجرة ''كينا'' تغلق طريق السلط وادي شعيب..صور
شجرة ''كينا'' تغلق طريق السلط وادي شعيب..صور from www.assawsana.com

تعد شجرة الزيتون من أقدم الأشجار الموجودة على الأرض وتعتبر من الاشجارة المنتشرة بكثرة في مختلف انحاء العالم، كما تعرف شجرة الزيتون بالشجرة المباركة التى ورد ذكرها فى القرآن. عند زراعة الشجرة أمام المنزل اجعل حوضها تحت مستوى اسفلت الشارع بغض النظر عن ارتفاع الرصيف عندك. دراسة جدوى زراعة الباولونيا بالارقام و تكلفة زراعة فدان باولونيا و ايضا تكلفة الرعاية السنوية لفدان الباولونيا و كيفية تحقيق اعلى استفادة و عائد مادى من زراعة شجرة.

إشارات عن شجرة المورينجا في الكتاب المقدس.

تعد شجرة الزيتون من أقدم الأشجار الموجودة على الأرض وتعتبر من الاشجارة المنتشرة بكثرة في مختلف انحاء العالم، كما تعرف شجرة الزيتون بالشجرة المباركة التى ورد ذكرها فى القرآن. زراعة مائة الف شجرة جوز الهند في سلطنة عمان. تطبيقا لقرار مجلس الوزراء الموقر رقم (66) وتاريخ 1437/2/25 هــ القاضي بإيقاف زراعة الاعلاف الخضراء ، وفق (الشروط والضوابط) الخاصة بقرار ايقاف زراعة الاعلاف الخضراء. تتلخص هذة المرحلة في زراعة الشتلات بهذة الكيفية.

News Reporter

Leave a Reply