Recent News
شجرة سيسبان

شجرة سيسبان. اهداء خاص من الشاعر موسى غلفان واصلي للغالية سيسبان بمناسبة تخرجها. .عليه السلام نقل شده را بخوانید:اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ شَجَرَةِ النُّبُوَّةِ وَ مَوْضِعِ الرِّسَالَةِ وَ مُخْتَلَفِ الْمَلَائِكَةِ وَ مَعْدِنِ الْعِلْمِ وَ أَهْلِ بَيْتِ الْوَحْيِ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ الْفُلْكِ.

شجرة السيسبان - السيسبان واحدة من الأشجار الأفريقية ...
شجرة السيسبان – السيسبان واحدة من الأشجار الأفريقية … from szerelmerezarva.fun

.عليه السلام نقل شده را بخوانید:اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ شَجَرَةِ النُّبُوَّةِ وَ مَوْضِعِ الرِّسَالَةِ وَ مُخْتَلَفِ الْمَلَائِكَةِ وَ مَعْدِنِ الْعِلْمِ وَ أَهْلِ بَيْتِ الْوَحْيِ اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ الْفُلْكِ. شجر جميل ينبت في الصيف ويزرع في البساتين لجمال منظره. لمشاهدة كامل الموضوع على الرابط التالي

إن مثل الإيمان كمثل شجرة ثابتة ، الإيمان عروقها والصلاة أصلها والزكاة فروعها والصيام أغصانها والتأذي في الله.

تم زرع اليوم 300 شجرة زيتون 50 شجرة سيسبان جاي العمل ليلٱ مستمرين الى عالميه. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. لوسيانا أو لوكينا أو سيسبان أو النبات العجيب أو شجرة رصاص واسمه العلمي leucaena leucocephala وهو نبات ينتمي إلى العائلة البقولية بينما تعتبره بعض المراجع… موسوعة الأشجار شجرة هي عبارة عن واجهة بالعربية لكل ما يتعلق بالاشجار خصوصاً والبيئة والحياة البرية.

News Reporter

Leave a Reply