Recent News
شجرة سيدنا يونس

شجرة سيدنا يونس. قصة سيدنا يونس عليه السلام بالكامل. عندما احس سيدنا يونس الله عليه شجرة القرع ، ولله تعالى حكمة فى ذلك لان اوراق القرع ناعمة جدا وكثيفة ولا يقترب منها الذباب ، وكان.

قصص الانبياء عليهم الصلاة والسلام
قصص الانبياء عليهم الصلاة والسلام from gogo.byethost32.com

فَلَوْلاَ كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إِيمَانُهَا إِلاَّ قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُواْ كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَى حِينٍ. سيدنا سليمان سوق خيله واعناقها حيث عرضها عليه عن صلاة العصر حتى كادت الشمس أن تغرب ولم يتصدق بها مبادرة. أي شجرة هذه إنها شجرة اليقطين التي تُسمى عندنا اليوم القرع أنبتها الله عز وجل مباشرة نقاط التقييم :

وسمَّى الله تعالى سيدنا يونس فى هذه الآيه بـ (ذا النون).

أي شجرة هذه إنها شجرة اليقطين التي تُسمى عندنا اليوم القرع أنبتها الله عز وجل مباشرة نقاط التقييم : كم لبث سيدنا يونس في بطن الحوت؟ وهنا علينا أن نضع فوائد شجرة اليقطين المتعددة في السياق الذي كان يعيش فيه سيدنا يونس بعد خروجه من بطن الحوت فقد كان مريضا. سيدنا يونس عليه السلام فى بطن الحوت : اتجه سيدنا يونس عليه السلام إلي سفينة ترسو في ميناء صغير ، فرأي يونس سمكة صغيرة تقاوم الأمواج المتلاطمة ولكن بسبب ضعفها وصغرها حملتها موجه كبيرة إلي الصخور.

News Reporter

Leave a Reply