Recent News
شجرة النيم للتنحيف

شجرة النيم للتنحيف. الكثير من دول العالم تهتم بشجرة النيم بالغ الاهتمام. وتستمر شجرة النخيل في الأزهار مدة طويلة تصل إلى 100 سنة.

ما فوائد القسط الهندي - موضوع
ما فوائد القسط الهندي – موضوع from modo3.com

@mu3alg عشبة شجرة النيم وعجائبها الصحية شعرك بشرتك رئتيك شجرة النيم (الشريش) من (بداية الى نهاية. النيم الشائع أو النيم الهندي أو الأزدرخت الهندي أو شجرة النيم (الاسم العلمي:azadirachta indica) هي شجرة (نوع) يتبع جنس النيم من الفصيلة الأزدرختية. تعتبر شجرة النيم من الأشجار التي تحتوي على مادة ذات تأثير سام على الحشرات، كما أنها تعمل على احداث نسبة عالية من التشوهات في التطور الجيني للحشرات، و الجدير بالذكر أن.

شجرة النيم هي من الأشجار التي تنتشر في مناطق جنوبي شرق أسا وقد استخدمت منذ قرون في العديد من المجالات الطبية والغذائية كما استخدمت لأغراض تجميلية.

السمنة ليست مصدر حرج فقط بسبب الوزن الزائد ، بل تجعلك عرضة لامراض ومشاكل صحية مثل ارتفاع ضغط الدم. شجرة الشاي tea tree ليست هي الشاي tea كما تظن الغالبية وهما مختلفان كليا، نستورد النيم : ملء الفراغات التى تكون بين الأسماء : النيم الشائع أو النيم الهندي أو الأزدرخت الهندي أو شجرة النيم (الاسم العلمي:azadirachta indica) هي شجرة (نوع) يتبع جنس النيم من الفصيلة الأزدرختية.

News Reporter

Leave a Reply