Recent News
شجرة النيم وفوائدها للسكر

شجرة النيم وفوائدها للسكر. النيم مصدر مبيدات حيوية صديقة للبيئة و مانع حمل طبيعي و فوائد. وتعرف شجرة النيم بالنسبة للهنود باسم صيدلية القرية بسبب براعتها في تضميد الجروح واستخدمت.

شجره النيم وفوائدها واستخداماتها | مدونة أعشاب السافانا
شجره النيم وفوائدها واستخداماتها | مدونة أعشاب السافانا from img.rjeem.com

علاج فطر القدم الرياضي، حيث تُنقع الأقدام بمغلي أوراق شجرة النيم الفاتر لمعالجة فطريات القدم، وتطهير القدمين وتخفيف ألمهما. ١٣:١٣ ، ١٢ مارس ٢٠١٨. ان زيت النِّيم مبيد قوي للحيوانات المنوية،‏ وقد تبيَّن انه فعّال في خفض معدل الولادات لدى الحيوانات في المختبرات.‏ وتشير تجارب أُجريت على السعادين ان مركَّبات النِّيم يمكن ان تنفع ايضا في انتاج حبوب يتناولها الرجال بالفم لضبط النسل.‏

المراجع شجرة النيم النيم هو.

تتميز شجرة النيم وفوائدها المتعددة والمذهلة بالنسبة للتخلص من الوزن الزائد، حيث تعد هذه العشبة لها نتائج كبيرة في إذابة دهون الجسم وذلك من خلال تحضير الشاي منها والذي بدوره يعمل على حرق الدهون في العديد من أجزاء الجسم. أوراقها مركبة من عدد من الوريقات المتقابلة يصل إلى سبع عشرة وريقة. شجرة النيم أو الأزدراخت واسمها العلمي azdirachta indica neem. وتنتشر شجرة النِّيم كذلك في المناطق الاستوائية وتحت الاستوائية مثل إندونيسيا أوراق شجرة النيم وفوائدها الصحية الكثيرة من مجهودات و أبحاث محمد زين الدين.

News Reporter

Leave a Reply