Recent News
شجرة المليساء

شجرة المليساء. فهذه الأشجار تعمل على إضفاء أجواء وأضواء احتفالية. المليساء المعدية أو المليساء الظهارية هي عدوى فيروسية من الجلد أو أحيانا من الأغشية المخاطية.

صحيفة سبق الإلكترونية‎
صحيفة سبق الإلكترونية‎ from cdn.sabq.org

شراب المته مثل شاي الأعشاب، ولكنه مكون من أوراق شجرة المتة التي تنبت في أمريكيا اللاتينية ، و ينتشر مشروب المته في سوريا ولبنان. يستمد من زيت زيتون شجرة مباركة ) زيتونة ) بدل أو عطف بيان ( لا شرقية ولا غربية ) أي : قد تكون شجرة المورينجا من الصرعات الأخيرة في سوق المكملات الغذائية، لكن هل فعلًا لديها كل هذه الفوائد؟ إليكم فوائد المورينجا في المقال.

لما جاءت رسالة الخليفة العباسي المستعصم للمماليك في مصـر طافحة بالسخرية والاستهزاء منهم، لأنهم ولّوا عليهم امرأة في سابقة لعلها لم تحدث.

الشَّجَر كل ما سما بنفسه، دَقَّ أَو جلَّ، قاوَمَ الشِّتاءَ أَو عَجَزَ عنه، والواحدة من كل ذلك شَجَرَة وشِجَرَة، وقالوا شِيَرَةٌ فأَبدلوا، فإِمَّا أَن يكون. انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار. ويُقال نَّبْق بفتح النون وسكون الباء وهي لغة المصريين، والأولى (نَّبِق).

News Reporter

Leave a Reply