Recent News
شجرة الكراوية

شجرة الكراوية. فوائد الكراوية العديدة جعلتها عنصر أساسي في معظم البيوت، ذلك المشروب الذي يتناوله كثير من الناس إما لمذاقه اللذيذ وإما لفوائده المتعارف عليها. فوائد اليانسون للأطفال حديثي الولادة.

التوابل, كمون, الفلفل الأسود صورة بابوا نيو غينيا
التوابل, كمون, الفلفل الأسود صورة بابوا نيو غينيا from img2.arabpng.com

صبغة جاوي، كافور، زيت شجرة الكينا، زيت النعناع (benzoin tincture, camphor, eucalyptus oil زيت الكراوية، زيت الشبت، زيت الشمر، زنجبيل، سترات البوتاسيوم، بيكربونات الصوديوم. والنخيل من الأشجار ثنائية المسكن أي أن الأزهار المذكرة تحمل على شجرة تسمى الذكر وتحمل الأزهار المؤنثة على شجرة. إضافة معلومات إضافيه لكل إسم من الأسماء :

وهي شجرة صغيرة دائمة الخضرة، وتُستخدم أوراقها وثمارها وبذورها والساق للأغراض الطبية الهامة؛ لاحتوائها على الكثير من البروتينات والفيتامينات وكمية كبيرة من الألياف والمعادن.

الكراويا أو الكراوية هي نبات عطري يتبع الفصيلة الخيمية ويسمى (باللاتينية: زيت الزيتون معروف بفوائده الصحية الكثيرة، ولكن ماذا عن أوراق شجرة الزيتون، المقدسة لدى آلهة اليونان والمذكورة في القرآن؟ تتميز الأوراق بقدرات علاجية تتفوق في بعض جوانبها. معلومات عن شجرة الكرز ، أنواع شجرة الكرز، الظروف الملائمة وطرق زراعة شجرة الكرز، شكل إن شجرة الكرز تعتبر من الأشجار المعمرة، وقد يصل عمرها الى 100عام، وتعتبر شجرة الكرز واحدة. وتستمر شجرة النخيل في الأزهار مدة طويلة تصل إلى 100 سنة.

News Reporter

Leave a Reply