Recent News
شجرة الدفلى كورنيش جدة

شجرة الدفلى كورنيش جدة. وجه أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، الجهات المختصة في الأمانة بسرعة إزالة أشجار الدفلي السامة المزروعة بالواجهة البحرية بالكورنيش واستبدالها بأش. التركي وجه بسرعة إزالتها بعد ظهورها في كورنيش جدة.

أمانة جدة تحذِّر من شجرة سامة | صحيفة تواصل الالكترونية
أمانة جدة تحذِّر من شجرة سامة | صحيفة تواصل الالكترونية from twasul.info

إشارة إلى مايتم تداوله عبر مواقع «التواصل الإجتماعي» بشأن زراعة شجرة الدفلى في واجهة جدة البحرية، تود أمانة محافظة جدة التوضيح، بأن شجرة الدفلى المزروعة في واجهة جدة البحرية سبق وأن تم تكليف المقاول باستبدالها، وتم الانتهاء من إحلال نحو 60٪؜ من مواقع المشروع. طارق علام يزور منطقة شجرة مريم بعد التطوير و يعرض صورها قبل التطوير. كورنيش جدة | تم بناء جدة أولاً على الخليج ثم توسعت لاحقًا على طول شاطئ البحر الأحمر، مما أدى إلى إنشاء واجهة بحرية أصبحت القلب النابض للحياة الاجتماعية في للمدينة والتي تسمى كورنيش جدة.

ينقسم كورنيش جدة إلى الكورنيش الجنوبي والشمالي والوسطي.

وجه أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، الجهات المختصة في الأمانة بسرعة إزالة أشجار الدفلي السامة المزروعة بالواجهة البحرية بالكورنيش واستبدالها بأش. أغلقت قوات حرس الحدود كورنيش جدة على مدار 24 ساعة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة للحد من التجمعات. كورنيش جدة الجديد مزدحم دائمًا بالعائلات بسبب المكان الوحيد الذي يمكنهم الذهاب إليه بعيداً عن مراكز التسوق وهي تعتبر افضل اسواق جدة ، إذا كنت ترغب في الإستمتاع به ، فابدأ في الصباح الباكر ، في وقت مبكر يمكنك فيه الإستمتاع أكثر ، إذا ذهبت مع الشاي والقهوة. 145 404 просмотра 145 тыс.

News Reporter

Leave a Reply