Recent News
شجرة الدر عجائب الذهب

شجرة الدر عجائب الذهب. شجر الدرّ (أو شجرة الدّر) ، (ت 1257) الملقبة بعصمة الدين أم خليل، خوارزمية الأصل، وقيل أنها أرمينية أو تركية. ولكن لم تكن شجرة الدر كباقي الجاريات ، بل تميزت بالذكاء الحاد ، والفطنة.

مجوهرات فان كليف , تالقي باروع جواهر عالمية - دموع جذابة
مجوهرات فان كليف , تالقي باروع جواهر عالمية – دموع جذابة from eyess.cc

إن شجرة الزقوم طعام الأثيم، كذلك أشار اليها في سورة الإسراء بقوله: ٤ زواج شجرة الدر مرة أخرى. مسلسل درامي تاريخي يتناول السيرة الذاتية لشجرة الدر، والتي اعتلت عرش مصر لمدة ثمانين يومًا بعد وفاة السلطان الصالح أيوب، وما جرى لها في كواليس الحكم والحياة.

وتتناول الرواية قصة شجرة الدر كأول امرأة ملكة تتولي الحكم في تاريخ مصر الإسلامية، حيث قدرت لها الأقدار أن ورغم كل هذه التحديات التي فرضها الواقع الدولي استطاعت شجرة الدر أن تدير شئون البلاد بكفاءة واقتدار.

شجرة الدر هى بعصمة الدين أم خليل، خوارزمية الأصل، وقيل أنها أرمينية أصلها من جواري الملك الصالح نجم الدين أيوب.اشتراها في أيام أبيه شرح وافي وكامل عن شجرة الدر ,نبذة عن شجرة الدر جزاكِ الله كل خير وزادكِ في علمكِ ورزقكِ الخير كله وبارك فى عمركِ وشرح لكِ صدركِ ويسر. كانت جارية اشتراها السلطان الصالح نجم الدين أيوب، وحظيت عنده بمكانة عالية حتى أعتقها وتزوجها وأنجبت منه ابنها خليل الذي توفي في 2 من صفر 648 هـ (مايو 1250م). Women's clothing store in abu kabir, ash sharqiyah, egypt. متجر برو أوروم في المانيا يزين شجرة كريسماس ب 2018 عملة ذهبية، ما يجعلها أغلى شجرة أعياد ميلاد في اوروبا.

News Reporter

Leave a Reply