Recent News
شجرة الخشخاش افغانستان

شجرة الخشخاش افغانستان. خلق الله عز وجل الإنسان، وهيأ له أسباب العيش كلها، وأرسل له النبيين لهدايته إلى الطراط. ويصل طول شجرة الخشخاش إلى ثلاثة أو أربعة أقدام , ذات أزهار كبيرة يصل قطر بعضها إلى أربعة أو خمسة بوصات.

تدمير حقول الخشخاش في أفغانستان - لفلي سمايل
تدمير حقول الخشخاش في أفغانستان – لفلي سمايل from www.lovely0smile.com

زهرة الخشخاش عبق هذه الزهرة وزراعتها في الحدائق والمتنزهات وذلك ضمن حملة المليون شجرة التي أطلقتها مؤخراً في محاولة لتشجيع إعادة زراعة عدد من النباتات التي اشتهرت بها. أفغانستان دولة حبيسة (أو غير ساحلية) تقع في اسيا الوسطى وتشكل. بته بد را بلا نمی زند یکی از متل های مشهور میان sur ضرب المثل های دری افغانستان.

وزارت دفاع افغانستان می‌گوید که نیروهای امنیتی افغانستان از ولسوالی دولت شاه ولایت لغمان عقب نشینی کرده اند و این ولسوالی به دست طالبان سقوط نکرده است.

مهدی راسخ عضو مجلس نماینده‌گان از ولایت میداد وردک، گفت که شماری از نیروهای به دست طالبان اسیر شده. د افغانستان ولسمشر محمد اشرف عبدالرشید دوستم ته د مارشالۍ رتبه منظور کړه. خريطة أفغانستان, خريطة أفغانستان (رسمياً جمهورية أفغانستان الإسلامية) للتحميل والإستعمال مجاناً. أفغانستان دولة حبيسة (أو غير ساحلية) تقع في اسيا الوسطى وتشكل.

News Reporter

Leave a Reply