Recent News
شجرة الحياة مادبا

شجرة الحياة مادبا. Tree of life)‏ هو استعارة استخدمها العالم تشارلز داروين لوصف علاقات الترابط بين الأنواع خلال التطور عبر الزمن. قد تكون شجرة المورينجا من الصرعات الأخيرة في سوق المكملات الغذائية، لكن هل فعلًا لديها كل هذه الفوائد؟ إليكم فوائد المورينجا في المقال.

‫معهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم/ ماده عملية - انتاج ...
‫معهد مادبا لفن الفسيفساء والترميم/ ماده عملية – انتاج … from lookaside.fbsbx.com

وهي تصور العلاقة الترابطية بين جميع أشكال الحياة على كوكبنا، وهي تشبيه ترمز للأصل المشترك بالمعنى التطوري. حيث يموت ما يقرب من 1.3 مليون شخص بسبب سرطان الرئة في جميع أنحاء العالم كل عام. Overcoming them is what makes life.

١ معراج النبيّ إلى السماء.

التقدم العلمي والتكنولوجي له أثار ايحابية وسلبية في نفس الوقت على المجتمع ككل حيت تتجلى آثاره الايجابية في تقريب المسافات بين الأفراد والشعوب تسهيل الحياة اليومية. وفي يوم من الأيام يصيب المرض أم يوسف ويشتد عليها، ولا يعرف يوسف ماذا يفعل لإنقاذها، فلا يجد أمامه سوى اللجوء إلى الجِنِّيَّة «وِداد» التي تدله على شجرة فيها الشفاء لأمه. ياماتش ترك عائلته و الحفرة قبل سنوات وراءه و غرق في حياة لا يفكر فيها في الغد ، اخرجت الحياة امامه سنا فتاة لا تقوم بالحسابات مثله ، فتاة شابة مجروحة و جميلة ، ياماتش يؤمن. Challenges are what make life interesting;

News Reporter

Leave a Reply