Recent News
شجرة الحشيش في اليمن

شجرة الحشيش في اليمن. يعتزم المغرب، أحد أكبر منتجي الحشيش في العالم، تقنين زراعة نبتة القنب الهندي التي يستخرج منها هذا المخدر، لاستعمالات طبية وصناعية، وفق بيان للحكومة عقب اجتماعها. علاج ادمان الحشيش بالاعشاب سؤال يطرحه الكثيرون لأنه يسود في المجتمعات العربية عادة أن الحشيش وماشابهه من المشروبات المخدرة مثل القات في اليمن أو الكحول والخمور في العالم الغربي.

Agriculture Blog: زراعة الحشيش في المغرب
Agriculture Blog: زراعة الحشيش في المغرب from upload.wikimedia.org

علاج ادمان الحشيش بالاعشاب سؤال يطرحه الكثيرون لأنه يسود في المجتمعات العربية عادة أن الحشيش وماشابهه من المشروبات المخدرة مثل القات في اليمن أو الكحول والخمور في العالم الغربي. تأخذ لاكنر القارئَ في رحلة عبر تاريخ اليمن الحديث. شقق للبيع في اليمن ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك.

ملعقة من زيت الحشيش وتدليك الجبهة والرأس بها يعد علاج كافي ووافي في القضاء على الآلام الناتجة عن الصداع والشقيقة.

رغم تعدد أنواع الجوز ومن أبرزها الجوز الأسود والجوز الإنجليزي، إلا أن إرشادات الغرس والرعاية الأساسية تبدو متشابهة في كل الأنواع. هذا الكتاب عبارة عن فصول في الكلام على الحشيشة؛ وضعه مصنفه لعموم البلوى لكثير من السفلة بها، وتوقف كثير من الناس في حكمه لما لم يجدوا فيها للسلف كلامًا، وقد اشتمل الكتاب على سبعة فصول: ولد في أسنا (من صعيد مصر) ونشأ في القاهرة، وسكن دمشق، ومات بالإسكندرية. دعا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن عيدروس الزبيدي، حكومة المناصفة للعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) وأداء مهامها وتنفيذ الشق الاقتصادي من اتفاق الرياض.

News Reporter

Leave a Reply