Recent News
شجرة الحدق الشوكي

شجرة الحدق الشوكي. شجرة البحث الثنائي binary search tree هي شجرة ثنائية تحتوي على عقد وتمتلك الخصائص التالية: النخاع الشوكي أو الحبل الشوكي أو النُّخاع (بالإنجليزية:

شجرة التين الشوكي In English - Shajara
شجرة التين الشوكي In English – Shajara from lh5.googleusercontent.com

Spinal cord)‏ هو جزء من الجهاز العصبي المركزي والذي يبدأ من قاعدة الدماغ (تحديداً من النخاع المستطيل) ويمر خلال النفق الفقري (أو القناة الفقرية). التهاب الأعصاب الشوكية هو اضطراب الأعصاب الفقرية الممتدة في النخاع الشوكي نتيجة الالتهاب، أو التهيج. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب.

أورام الحبل الشوكي قد تؤدي إلى مضاعفات خطيرة مثل الشعور بالألم والإصابة بالشلل.

تعتبر زراعة التين الشوكي من الزراعات المحببة لدى كثيرين؛ نظرا لكونه ثمارا لذيذة جميلة يسعد بها الصغار والكبار على السواء، ولأنها فاكهة موسمية ولا تنتشر في الأسواق كثيرا. التهاب الأعصاب الشوكية هو اضطراب الأعصاب الفقرية الممتدة في النخاع الشوكي نتيجة الالتهاب، أو التهيج. أورام الحبل الشوكي قد تؤدي إلى مضاعفات خطيرة مثل الشعور بالألم والإصابة بالشلل. النخاع الشوكي هو جزء من الجهاز العصبي الذي يبدأ تحديدًا من قاعدة الدماغ و يمر بالعمود الفقري ما إلتهابات الحبل الشوكي قد تكون مجهولة السبب في الأغلب تكون نتيجة الأمراض.

News Reporter

Leave a Reply