Recent News
شجرة الحب يرويها الوصل

شجرة الحب يرويها الوصل. تنسل الذاكرة في حضن الزمان فتترع الخيال بتواليف آسرة تتلون بلون الطفولة المترعرعة في كنف الشام، وينساب بردى في الروح وتهب نسمات الصفصاف المترعة بعذابات الطفولة وجمالاتها واستداراتها حول الزمان لتحيى وتزهر شباباً يبحر في بحر الحياة. أحمد رؤوف الشافعي مهندس الصوت:

أصالة تستعيد أمجاد الخنساء وزنوبيا وخولة في أغنية الحب ...
أصالة تستعيد أمجاد الخنساء وزنوبيا وخولة في أغنية الحب … from www.zamanalwsl.net

همزة القطع تُرسمُ ألفًا مهموزةهمزة، أمّا همزة الوصل ترسم ألفًا مجرّدة من الهمزة،. تنسل الذاكرة في حضن الزمان فتترع الخيال بتواليف آسرة تتلون بلون الطفولة المترعرعة في كنف الشام، وينساب بردى في الروح وتهب نسمات الصفصاف المترعة بعذابات الطفولة وجمالاتها واستداراتها حول الزمان لتحيى وتزهر شباباً يبحر في بحر الحياة. ‏الفرق بين الحب والعلاقات أشبه بتدفق نهر يجري بمحاذاة شجرة ، يحييها ، يمنحها الماء ، يزهرها ، لكنه لا يتوقف !

أشعار ورسائل نابعة من قلب عاشق.

تلقيح شجرة الباشن فروت اوام الفواكه او الكوكتيل او شجرة الحب how to vaccinate passion fruit. 1 قطعة شجرة ورقة زهر الحب شجرة كريستال شجرة اللعب لعبة شجرة الأشجار عيد الميلاد كريستال تزايد شجرة المستجدات k1h1,اشترِ من جهات البيع في الصين وحول العالم. متجر برو أوروم في المانيا يزين شجرة كريسماس ب 2018 عملة ذهبية، ما يجعلها أغلى شجرة أعياد ميلاد في اوروبا. ويسافرُ قَمَرٌ في دورتي الدَمَوِيَّه.

News Reporter

Leave a Reply