Recent News
شجرة الجملاء من حرب

شجرة الجملاء من حرب. توجد روايات عديدة تتحدث عن شجرة عيد الميلاد. شجرة البقيعاوية أو شجرة الحياة، هي شجرة بطم قديمة معمّرة موجودة في الأردن ويُعتقد أنّ النبي محمد قد استظل تحتها أثناء رحلته إلى الشام للتجارة بأموال السيدة خديجة بنت خويلد قبل أن يتزوجها، قبل البعثة النبوية الشريفة بخمسة عشر سنة وكان عمره الشريف آن ذاك.

شجرة قبيلة حرب الجديدة - Shajara
شجرة قبيلة حرب الجديدة – Shajara from upload.wikimedia.org

خلي بالك من زيزي الحلقة 30 الأخيرة. وهو شجر معروف لأهل الجزيرة. هناك العديد من أنواع التين المتاحة في السوق، ولكن هناك عدد قليل من تلك الأنواع الشائعة التي تحظى بشعبية كبيرة.

انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية.

هو شجر النَّبِق، والنَّبِق بكسر الباء: خلي بالك من زيزي الحلقة 30 الأخيرة. حرب البسوس هي حرب قامت بين قبيلة تغلب بن وائل وأحلافها ضد بني شيبان وأحلافها من قبيلة بكر بن وائل بعد قتل الجساس بن مرة الشيباني البكري لكليب بن ربيعة التغلبي ثأرا لخالته البسوس بنت منقذ وهي من قبيلة بني تميم بعد أن قتل كليب ناقة كانت. حصاد ثمار التين التين يعتبر التين من الفاكهة الشعبية التي تؤكل.

News Reporter

Leave a Reply