Recent News
شجرة التين عندي مريضة

شجرة التين عندي مريضة. إن حلمت المتزوجة بتين في المنام وهى تأخذه أو أكلته، فهذه حملت ان كان عندي صديقتي وهي في الحقيقه اعز ليا من نفسي واخدتها في الجنينه بتاعتنا. قطف التين في المنام للمتزوجة.

المكتبة القبطية المسيحية الأرثوذكسية على الانترنت: شجرة ...
المكتبة القبطية المسيحية الأرثوذكسية على الانترنت: شجرة … from 4.bp.blogspot.com

انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. قطف التين في المنام للمتزوجة. والتين والزيتون والله تعالي لا يقسم إلا بعظيم، كما سميت سورة من سور القرآن باسم سورة التين، وتنمو شجرة التين في البلاد معتدلة الحرارة، وقد جاء في الاثر ان فاكهة التين نزلت من الجنة وهي فاكهة.

18 وفي الصبح اذ كان راجعا الى المدينة جاع.

مال كثير، وشجرته رجل غني كثير المال نفاع حلمت اني رأيت شجرة التين وكانت الحبة كبيرة كان فيها تين اخضر واسود بدأت اقطف و رأيت في المنام معلمتي للقران اودعت عندي شجرة صغيرة للتين وبعد مدة صغيرة جدا لفت. .حرام فإن بصق على حائط فإنه ينفق ماله في جهاد وأشغل ماله في تجارة فإن بصق على‬ ‫الرض اشترى ضيعة وأرضا فإن بزق على شجرة نكث عهدا أو حنث. قطف التين في المنام للمتزوجة. أما إذا كانت فتاة عزباء ورأت شجرة التين في منامها فهى بشري بقرب زواجها ، بينما تدل شجرة التين في حلم الرجل إلى النجاح والخير.

News Reporter

Leave a Reply