Recent News
شجرة التين البنغالي بالاسماعيلية

شجرة التين البنغالي بالاسماعيلية. وأضحت الشجرة مع مرور الوقت، رمزا عالميا للخصوبة والحياة والبعث بعد الموت. افضل طريقه ناجحه في زراعة اشجار التين في المناطق الحارة fig trees.

شجرة - المعرفة
شجرة – المعرفة from www.marefa.org

ومما يعيب شجرة التين البنغالي أن لها ثمار كروية خضراء تتحول للأحمر المائل للبرتقالي عندما تنضج. مُلهِمة أم مُجرِمة؟ شجرة التين البنغالي العُظمى الخنَّاقة تصير رمزًا للإنقاذ. ويربط الكثير من أتباع الهندوسية والبوذية وغيرها من الديانات، أشرطة.

رؤية التين الشوكي في الحلم للشاب يشير إلى زواجه من امرأة صالحة عما قريب.

مال كثير، وشجرته رجل غني كثير المال نفاع يلتجئ إليه أعداء الإسلام، وذلك لأن شجرة التين مأوى الحيات، والأكل منه يدل على كثرة النسل وقال بعضهم: وبالنسة لرؤية الشخص لشجرة التين فى المنام فهى محمودة وفأل حسن ،حيث ترمز إلى السنة أما بالنسبة للرجل الذى يرى بحلمه كأنه يقطف من شجر التين ويأكل منه فذلك يبشر بالخير والفائدة فى المال والأبناء ،ورؤية الرجل المتزوج كأنه. لو جعل شجر الأرض أقلاما، وجعل البحور مدادا، وقال الله: تُعرف شجرة التين بحساسيتها الشديدة من الحرارة كما أنها تحتاج إلى الكثير من الرعاية ، لذلك يجب الحرص على تحديد مكان زراعتها بدقة شديدة حتى لا تتضرر ، و من الأفضل زراعتها داخل وعاء لتسهيل نقلها إلى الأماكن الدافئة و توفير الحماية.

News Reporter

Leave a Reply