Recent News
شجرة التي يختبئ ورائها اليهود

شجرة التي يختبئ ورائها اليهود. تقليم شجر التين عند الضرورة. مثل معظم أشجار الفاكهة، تشير تقنيات الزراعة المعاصرة إلى أن التفاح يتوالد طبيعيا لاجنسياً عن طريق التطعيم.

لماذا شجرة الغرقد تحمي اليهود - Shajara
لماذا شجرة الغرقد تحمي اليهود – Shajara from imgv2-1-f.scribdassets.com

مثل معظم أشجار الفاكهة، تشير تقنيات الزراعة المعاصرة إلى أن التفاح يتوالد طبيعيا لاجنسياً عن طريق التطعيم. الإسلام دين الرحمة والسلام كما وصفت السائلة ، ولهذا ؛ أقر الإسلام اليهود والنصارى على البقاء في بلاد الإسلام ولم يهجِّرهم ولم يقتلهم كما فعلوا ويفعلون هم حينما تمكنوا من بلاد المسلمين ، وذلك وفق معاهدة تكون بينهم وبين الدولة الإسلامية على كل طرف منهما. ومن يرى في منامه أنه يختبئ في شخص يعرفه دلت الرؤية على أن هناك مشكلة قائمة بينه وبين هذا الشخص.

«لَعَنَ الله الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى، اتَّخَذُوا قُبُورَ أَنْبِيَائِهِمْ مَسْجِدًا» (رواه البخاري).

زيت الزيتون معروف بفوائده الصحية الكثيرة، ولكن ماذا عن أوراق شجرة الزيتون، المقدسة لدى آلهة اليونان والمذكورة في القرآن؟ تتميز الأوراق بقدرات علاجية تتفوق في بعض جوانبها على الزيت، ومنها تأخير الشيخوخة وتقوية المناعة. افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة، وافترقت النصارى على اثنتين وسبعين فرقة، وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة، قيل: باختصار ، يستفيد مزارعو التفاح المحترفين من شجرة التفاح التي هي مزيج من اثنين من الأنسجة النباتية المختلفة، الجذر والبرعم. يتم استخلاص زيت شجرة الشاي (tea tree oil) عادةً من أوراق شجرة الشاي (melaleuca alternifolia)، وهي مختلفة تمامًا عن النبتة التي يتم أخذ الشاي المعروف منها، تعرف على هذا الزيت بالتفصيل من خلال هذا المقال

News Reporter

Leave a Reply