Recent News
شجرة التنظيم الاخوان المسلمين

شجرة التنظيم الاخوان المسلمين. صنفت الحكومة المصرية جماعة الاخوان المسلمين بأنها جماعة إرهابية، حيث ذكر الرئيس المصري في حوار صحفي مع مجلة در شپيگل الألمانية نشر في ديسمبر 2004 التنظيم العالمي للإخوان المسلمين. شهيد زمن الإخوان هذه الصفحة عضو اتحاد الصفحات.

جريدة الرياض | التنظيم الدولي للإخوان المسلمين: من ...
جريدة الرياض | التنظيم الدولي للإخوان المسلمين: من … from www.alriyadh.com

بالمقابل التنظيم الممثل لجماعة الاخوان المسلمين في الأردن و المؤسسات التابعه له بما فيها حزب جهة العمل الاسلامي يتمتع بخيرات فلسطينيي المهجر و كذلك العرب المسلمين في كل مكان. وخلال كل هذه الاحداث ، كان البغدادي يظهر. الاخوان المسلمين اخوان الشياطين محمد السينو الحوار المتمدن موقع مقالات مسيحية واسلامية موقع مسيحي دوت كوم.

توجد مناطق مظلمة فى تاريخ الإخوان المسلمين لا يفضلون الوقوف عندها ومنها إغتيالهم للمهندس سيد فايز الذى رأس التنظيم الخاص بعد إعتقال عبد الرحمن السندى وعملية إقتحام بيت المرشد الثانى حسن الهضيبى ومحاصرة المقر العام للجماعة بواسطة أعضاء.

تنظيم الإخوان الذي تنقل بين التكوين السري والمرشد الخفي وخزنة الأسرار إلى أخطبوط الأتباع والمحبين العابر للحدود، حيث لا يوجد للتنظيم سوى البراغماتية السياسية التي يمارسها البعض في الحكومات البريطانية في موضوع تنظيم جماعة الإخوان، يجعل من الصعب. قناة الحافظ السلفية بتحرض على الحرب الأهلية بين المسلمين والمسيحيين. مذكرا آخر قادة التنظيم الخاص) والواقع في (287) صفحة. .في تاريخ الاخوان المسلمين ,ويحكي عن تفاصيل التنظيم السري وخباياه وكيف نشأ وكيف انتهي بالاعتقالات والتعذيب في المعتقلات.

News Reporter

Leave a Reply