Recent News
شجرة التمر في الصين

شجرة التمر في الصين. وقد جاء التمر الهندي في وصفة فرعونية في بردية ايبرز الطبية ضمن وصفة علاجية وقال داود الانطاكي التمر الهندي : لا توجد أدلة كافية على فعاليته (insufficient evidence).

الفرق بين الرطب والتمر - موضوع
الفرق بين الرطب والتمر – موضوع from modo3.com

وقد اعتمد العرب قديمًا في حياتهم اليومية عليها، والتمر يأخذ شكلًا بيضاويا ويتفاوت مقاسه ما بين 20 إلى 60 مم طولًا و 8 إلى 30 مم قطرًا، تتكون. نباتيا ، التمر الهندي شجرة من بين أشجار استوائية كبيرة تعود لعائلة من الفصيلة البقولية ، من جنس : و تتدلى ثمرات التمر في عناقيد كبيرة فوق أشجار النخيل العالية.

مال حلال على قدر قلته وكثرته، ومن التقط من شجرة ثمراً غير ثمرها، فإنه مشتغل بحرام شیخ عبدالغنی نابلسی التمر من رأى التمر في المنام فهو رمز للمطر، ولمن.

تقع الصين في شرق القارة الآسيوية وهي تحت حكم الحزب الشيوعي الصيني كما تحتل المرتبة الأولى من حيث وبالرغم من عدم وجود إحصائيات حقيقية للأديان في الصين إلا أن هناك توجها من فئات من الشعب الصيني نحو الأديان من جديد خلال العقدين. كما تم ذكر التمر في عدد كبير من الأحاديث النبوية، التي شدد فيها رسول الله على أهمية التمر وفوائده العديدة لجسم الإنسان، وقدرته على الشفاء للعديد من أنواع الأمراض فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: التمر هو ثمرة أشجار نخيل التمر وهو أحد الثمار الشهيرة بقيمتها الغذائية العالية وهي فاكهة صيفية تنتشر في الوطن العربي. التمرهو الفاكهة التي تنتجها شجرة النخيل ، تنمو أشجار النخيل في الأساس في المناطق الحارة والجافة مثل صحاري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و أسيا الوسطى يعتبر التمر من المقوّيات العامة للجسم خاصة العضلات.

News Reporter

Leave a Reply