Recent News
شجرة التعليم

شجرة التعليم. التعليم لغة هو مصدر الفعل عَلَّمَ، وهو ما ينطوي على مراحل التلقين وتدريس الطلاب، كما أنّ لكلّ شخص الحقّ في تعلّم. تعلم اللغة التركية من خلال بوابة تعلم اللغة التركية عن بُعد.

مديرية التعليم بوزان تغرس 5000 شجرة في يوم واحد - الواحة بوست
مديرية التعليم بوزان تغرس 5000 شجرة في يوم واحد – الواحة بوست from aloua7a.com

قام معهد مصر العالى للهندسة والتكنولوجيا باطلاق الموقع الرسمى لنظام التعليم الالكترونى. وظهر رامي في سترة (جاكت) يبدو أنها إيطالية الصنع غالية الثمن، وكان يجلس في ركن في بيته أمام كومة من خشب شجر الزيتون المرتبة بطريقة فنية استعداداً للشتاء. موقع بوابة تكنولوجيا التعليم ، موقع علمي غير ربحي يهتم بالتربية والمستحدثات بوابة تكنولوجيا التعليم أول بوابة عربية تهتم بتكنولوجيا التعليم والتعليم الإلكتروني منذ.

تُعلن #وزارة_التعليم عن تمديد فترة استقبال طلبات المتقدمين لبرنامجي الإيفاد والابتعاث لشاغلي الوظائف التعليمية عبر #نظام_فارس.

قام معهد مصر العالى للهندسة والتكنولوجيا باطلاق الموقع الرسمى لنظام التعليم الالكترونى. للدخول على نظام التعليم المفتوح. Read 123 reviews from the world's largest community for readers. يهدف معهد يونس إمرة إلى تعليم اللغة التركية دون التقيد بزمان أو مكان بواسطة بوابة تعلم اللغة التركية عن بُعد.

News Reporter

Leave a Reply