Recent News
شجرة البونسيانا بتبوك

شجرة البونسيانا بتبوك. قاد بلاغ المواطن حاكم البلوي في تبوك إلى إنقاذ شجرة طلح معمرة طالتها يد العابثين بالبيئة. شجرة البونسيانا ليست من الأشجار المهددة بالانقراض كما يزعم الكثيرون ، ففي الأماكن ذات الكثافة السكانية تتمتع شجرة البونسيانا بمكانة خاصة ، إذ تتم زراعتها في المناطق المأهولة ، بينما هي مهددة بالانقراض في البراري.

بونسيانا صغير - مشتل التويجري
بونسيانا صغير – مشتل التويجري from qtrees.com

تُعرف البابايا بأنَّها إحدى الفواكه الاستوائية اللذيذة، وواسعة الانتشار حول العالم، وتنحدر أصولها من أمريكا الوسطى، إلّا أنّها أصبحت منتشرة في معظم المناطق الاستوائية، ولها أسماءٌ عديدة، مثل: دراسة جدوى زراعة الباولونيا بالارقام و تكلفة زراعة فدان باولونيا و ايضا تكلفة الرعاية السنوية لفدان الباولونيا و كيفية تحقيق اعلى استفادة و عائد مادى من زراعة شجرة الباولونيا. تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد مصورة من الحياة البرية لمعركة حدثت بين أنثى أسد ونمر على قمة إحدى الشجيرات، كانت نتيجتها مؤلمة.

زهرة نبات الثلج chionanthus virginicus، وموطنها الأصلي من شرق الولايات المتحدة، وهي شجرة أصلية من ولاية ميسوري، وتزهر زهرة نبات الثلج من شهر مايو إلى شهر يونيو أزهارًا نقية ومميزة باللون الأبيض.

لعلاج سلس البول تُغلى أوراق شجرة البلوط، في كمية من الماء ثم تُبرد، ويُشرب منها لمدة 10 أيام، قبل الذهاب للنوم، فهذه الطريقة عندما نريد صنع مزيج من بعض أجزاء من شجرة البلوط ، لعمل مغلي، يُفضل إضافة ورقة من أوراق نبات السنا مكي ( السنا ) ، حتى نعالج الإمساك. معلومات عن شجرة الكرز ، أنواع شجرة الكرز، الظروف الملائمة وطرق زراعة شجرة الكرز، شكل وحجم شجرة الكرز، فوائد شجرة الكرز، عمر شجرة الكرز، متى تثمر شجرة الكرز. زيت الزيتون معروف بفوائده الصحية الكثيرة، ولكن ماذا عن أوراق شجرة الزيتون، المقدسة لدى آلهة اليونان والمذكورة في القرآن؟ تتميز الأوراق بقدرات علاجية تتفوق في بعض جوانبها على الزيت، ومنها تأخير الشيخوخة وتقوية المناعة. 41 ответ 332 ретвитов 744 отметки «нравится».

News Reporter

Leave a Reply