Recent News
شجرة البن بني مالك

شجرة البن بني مالك. تُمثل شجرة البُن السعودي التي اشتھرت بزراعتھا وإنتاجھا المحافظات الجبلیة بمنطقة جازان مجداً وإرثاً توارثھ الأبناء عن آبائھم وأجدادھم مراحل متعددة تمر شجرة البُن بمراحل عدیدة تمتد لثلاثة أعوام قبل إثمارھا بدءا بزراعتھا ونموھا واخضرارھا وحتى بدء موسم جنیھا بعد إثمارھا. ثم تحولوا إلى السَّراة جنوب الطائف بين بلاد بَلْحَارِث شمالاً وزَهْرَان جنوباً، سَراة بَجِيْلَةَ قديماً.

معرض البُن في الداير بني مالك منفذ للتسويق وجاذب للسياحة ...
معرض البُن في الداير بني مالك منفذ للتسويق وجاذب للسياحة … from alkssr.com

غير نفسك , تغير التاريخ ! ― مالك بن نبي, شروط النهضة. قال الروافض أعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم أنَّ الصحابيَّ الجليل خالد بن الوليد رضي الله عنه أشعل النار في رأس مالك بن نُوَيْرَةَ وطبخ اللحم على رأسه.!! للاستثمار في السياحةو التجارةو الصناعةو الزراعة، مسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم 349 ، للتواصل[email protected] جوال واتس 0554000748.

كعب بن مالك الأنصاري هو شاعر الإسلام والذي قد أسلم قديما في عهد نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم شهد العقبة ولكنه لم يشهد غزوة معلومات عن الصحابي كعب بن مالك الأنصاري :

إن الذي ينقص المسلم ليس منطق الفكرة ,ولكن منطق العمل والحركة فهو لايفكر ليعمل بل ليقول كلاما مجردا ― مالك بن نبي, شروط النهضة. البن هو شجرة دائمة الخضرة، لها ثمار حمراء اللون عند النضج، وتتبع للفصيلة الفوية، وهي البذور التي يتم تحميصها ليعد منها مشروب القهوة، وحبوب البن الأخضر تعتبر ثاني أكثر السلع. أنس بن مالك بن أبي عامر الأصبحي الحميري أمه: وأعرب محافظ الداير بني مالك نايف بن ناصر بن لبدة، عن سعادته برعاية وبيّن محافظ الداير أن اللجان العاملة أكملت كل استعداداتها لانطلاق للنسخة السابعة من مهرجان البن، مشيراً إلى أن المهرجان سيقدم على مدى أسبوع الكثير من الفعاليات التي تبرز مكانة شجرة البن لدى.

News Reporter

Leave a Reply