Recent News
شجرة البخارى البلدي

شجرة البخارى البلدي. يستغرق هذا النّوع من شجر البلّوط زمناً طويلاً أثناء نموّه، وقد يصل ارتفاعه إلى. الجامع المسند الصحيح المختصر من أمور رسول الله صلى الله عليه وسلم وسننه وأيامه = صحيح البخاري المؤلف:

50 بذرة من بذور شجرة السدر البلدي Ziziphus spina-christi ...
50 بذرة من بذور شجرة السدر البلدي Ziziphus spina-christi … from i0.wp.com

«البلدي» أوصى بإيقاف زراعتها لأضرارها البيئية. تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد مصورة من الحياة البرية لمعركة حدثت بين أنثى أسد ونمر على قمة إحدى الشجيرات، كانت نتيجتها مؤلمة. مدينة نيسابور، حيث جرت محنة الإمام البخارى بفتنة خلق القرآن، وموقعها الحالي في إيران.

زيت الزيتون معروف بفوائده الصحية الكثيرة، ولكن ماذا عن أوراق شجرة الزيتون، المقدسة لدى آلهة اليونان والمذكورة في القرآن؟ تتميز الأوراق بقدرات علاجية تتفوق في بعض جوانبها.

شجرة المورينجا في الكتاب المقدس. تتساقط أوراق شجرة الجوز عندما تكون في طور السكون. فكرة نصب شجرة كريسماس في ساحة النور، أحدثت شرخاً في المشهد، إذ أنّها استفزت بعض رجال الدين المسلمين، مقابل تمسّك ناشطين أساسيين في التظاهرات بالفكرة. قد تكون شجرة المورينجا من الصرعات الأخيرة في سوق المكملات الغذائية، لكن هل فعلًا لديها كل هذه الفوائد؟ إليكم فوائد المورينجا في المقال.

News Reporter

Leave a Reply