Recent News
شجرة البجايده من عنزه

شجرة البجايده من عنزه. لو جعل شجر الأرض أقلاما، وجعل البحور مدادا، وقال الله: إن من أمري كذا، ومن أمري كذا، لنفد ماء البحور، وتكسَّرت الأقلام.

عتيبة (قبيلة) - ويكيبيديا
عتيبة (قبيلة) – ويكيبيديا from upload.wikimedia.org

وينتسب سمو ولي العهد، كما تبين شجرة العائلة الهاشمية، إلى قبيلة قريش العربية من نسل النبي إسماعيل، وهو ابن النبي إبراهيم عليهما السلام. شجرة البقيعاوية أو شجرة الحياة، هي شجرة بطم قديمة معمّرة موجودة في الأردن ويُعتقد أنّ النبي محمد قد استظل تحتها أثناء رحلته إلى الشام للتجارة بأموال السيدة خديجة بنت خويلد قبل أن يتزوجها، قبل البعثة النبوية الشريفة بخمسة عشر سنة وكان عمره الشريف آن ذاك. دليل الحسابات (شجرة الحسابات) يحتوي موقع بوابة المحاسبة على دروس متسلسلة في اهم فروع المحاسبة باللغة العربية والانجليزية, وكذلك يحتوي على مجموعة من الاسئلة والتمارين والتطبيقات العملية, بالإضافة الى مجموعة من نماذج العمل, وقسم خاص يعرض.

دليل الحسابات (شجرة الحسابات) يحتوي موقع بوابة المحاسبة على دروس متسلسلة في اهم فروع المحاسبة باللغة العربية والانجليزية, وكذلك يحتوي على مجموعة من الاسئلة والتمارين والتطبيقات العملية, بالإضافة الى مجموعة من نماذج العمل, وقسم خاص يعرض.

ويُقال نَّبْق بفتح النون وسكون الباء وهي لغة المصريين وللعلم فكلمة (سدرة) تعني أيضًا شجرة. خطوات كتابة وتصميم شجرة العائلة : إضافة معلومات إضافيه لكل إسم من الأسماء : ومع ذلك، فإنها قد تغيرت من اللوحات الطفل السابق من أسرتهم المباشرة التي كانت تفعل.

News Reporter

Leave a Reply