Recent News
شجرة البان المورينجا الهندية

شجرة البان المورينجا الهندية. المورينغا شجرة سريعة النمو مقاومة للجفاف والحرارة وتمتلك الشجرة فوائد عديدة واستخدامات طبية فالمورينغا تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين أ و سي أكثر من. تتشابة شجرة غصن البان اليسر وشجرة المورينجا الأسيوية بالبذور فقط مع اختلاف بسيط وكلاهما من عائلة المورينجا العلمية تنمو شجرة اليسر في جبال الحجاز وبلاد نجد وتمسى قديماً بغصن البان.

فوائد المورينجا للتخسيس
فوائد المورينجا للتخسيس from mwthoq.com

وبما أن شجرة المورينجا شجرة مصرية الأصل وتتحمل الجفاف والملوحة والحرارة المرتفعة وغير مستهلكة للماء، ونادرًا ما تصاب بأمراض فتعطى منتجًا عضويًا؛ لأنها لا ترش بمبيدات وتجود فى الأراضى حديثة الاستصلاح، وهى محصول واعد للاستهلاك المحلى وذو قيمة اقتصادية. تتشابة شجرة غصن البان اليسر وشجرة المورينجا الأسيوية بالبذور فقط مع اختلاف بسيط وكلاهما من عائلة المورينجا العلمية تنمو شجرة اليسر في جبال الحجاز وبلاد نجد وتمسى قديماً بغصن البان. .البان ( المورينجا ) شجرة اليسر العربية الكيلو 900 ريال النصف كيلو 450 ريال الربع كيلو 225 ريال @ زيت غصن البان ( المورينجا ) شجر.

عندما قاد موسى بني إسرائيل الفارين إلى قرية مراح لم يتمكنوا من شرب الماء.

عندما قاد موسى بني إسرائيل الفارين إلى قرية مراح لم يتمكنوا من شرب الماء. الهند تأمر شركات التواصل الاجتماعي بإزالة أي محتوى يشير إلى السلالة الهندية لفيروس كورونا. حرص مواطنون على إعادة توطين زراعة شجرة البان المورنقا العربي، في موطنها الأصلي بمحافظة الأفلاج والاستفادة من منتجاتها العضوية دون التدخلات الكيميائية. وبما أن شجرة المورينجا شجرة مصرية الأصل وتتحمل الجفاف والملوحة والحرارة المرتفعة وغير مستهلكة للماء، ونادرًا ما تصاب بأمراض فتعطى منتجًا عضويًا؛ لأنها لا ترش بمبيدات وتجود فى الأراضى حديثة الاستصلاح، وهى محصول واعد للاستهلاك المحلى وذو قيمة اقتصادية.

News Reporter

Leave a Reply