Recent News
شجرة البان المورينجا العربية والهندية

شجرة البان المورينجا العربية والهندية. زيت شجرة المورينجا العربية (البان _اليسر _الشوع _البيهن _الحصان الاحمر) من أفضل الزيوت عالمياً وله استخدامات طبية عديدة وهو زيت شجرة البان تغنى بها الشعراء كثيراً في وصف الطول الممشوق والتمايل، وهي شجرة أصيلة في الجزيرة العربية، سريعة النمو كثيرة. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يمكنكم الاعلان معنا هنا في التعليقات.

شاهد.. مواطنان يزرعان 21 ألفًا من شجرة "البان" العربي في ...
شاهد.. مواطنان يزرعان 21 ألفًا من شجرة "البان" العربي في … from cdn.sabq.org

كيف بدأت، تشكّلت، ووصلت إلى شكلها الحالي؟! هل يفيد استخدام زيت المورينجا في تخفيف حب الشباب؟ نعم له دور كبير في تخفيف وإزالة حب الشباب ويعمل على ترطيب البشرة الجافة. القرفة السيلانية هي شجرة كثيفة دائمة الخضرة من عائلة الغار، يعود أصلها إلى سريلانكا وترزع حاليًا في أمريكا الجنوبية وجزر الهند الغربية، وتُستخرج البهارات من اللحاء.

تُستخدم كغذاء مكمل، لأمراض سوء التغذية.

ربما كانت شجرة المورينجا (moringa) الهندية من أبرز البدائل الغذائية في الاونة الأخيرة، حيث أصبحت من الأغذية الخارقة لما تتميز به من خصائص طبية وعلاجية بديلة، إليك في ما يأتي أبرز فوائد المورينجا المدعومة علميًا، ومجموعة من المعلومات الهامة حولها ربما كانت شجرة المورينجا (moringa) الهندية من أبرز البدائل الغذائية في الاونة الأخيرة، حيث أصبحت من الأغذية الخارقة لما تتميز به من خصائص طبية وعلاجية بديلة، إليك في ما يأتي أبرز فوائد المورينجا المدعومة علميًا، ومجموعة من المعلومات الهامة حولها تُستخدم كغذاء مكمل، لأمراض سوء التغذية. انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية.

News Reporter

Leave a Reply