Recent News
شجرة الاكرير

شجرة الاكرير. ( يوقد من شجرة مباركة ) أي : شجرة العائلة هو الرسم البياني الذي يمثل أصول العائلة ونسبها في هيكل تقليدي على شكل شجرة وتستخدم الأشجار الأكثر تفصيلا في الطب، علم الأنساب، والعمل الاجتماعي وتعرف باسم صورة الجينات الإنجليزية.

اشجار تنبت في الخوبة لجميع الاعضاء
اشجار تنبت في الخوبة لجميع الاعضاء from www.zahran.org

السرو شجرة دائمة الخضرة يصل ارتفاعها إلى 30 متراً ذات أوراق خضراء غامقة دقيقة ومخاريط ذكرية وأنثوية وهو بطيء النمو. ( يوقد من شجرة مباركة ) أي : لكأنَّ للبؤس شجرة تضرب بجذورها في أرواحنا، تتغذى على أيامنا، وتمتص حيويتنا وآمالنا، ثم.

في الغد لما خرجوا من بيت عنيا جاع، فنظر شجرة تين من بعيد عليها ورق، وجاء لعله وجد فيها شيئًا، فلما جاء إليها لم يجد شيئًا إلا ورقًا؛ لأنه لم يكن وقت التين.

شجرة الكاكاو cacao، شجرة صغيرة دائمة الخضرة بذورها تستخدم في صناعة الكاكاو والشيكولاتة. شجرة البلوط هي شجرة دائمة الخضرة، وهي من نباتات الفصيلة الزانية، يرجع أصلها إلى أستراليا، وهي من الأشجار الكبيرة الضخمة، أوراقها خضراء طوال أيام السنة، يناسبها المناخ. ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار. شجرة الكاكاو cacao، شجرة صغيرة دائمة الخضرة بذورها تستخدم في صناعة الكاكاو والشيكولاتة.

News Reporter

Leave a Reply