Recent News
شجرة الاطمنطا

شجرة الاطمنطا. هو شجر النَّبِق، والنَّبِق بكسر الباء: شجرة التين تتميز بمزايا النباتات التحت استوائية والمعتدلة حيث أنها تتحمل ارتفاع درجة الحرارة وانخفاضها إلى حد كبير إلا أن مدى الاحتياج للحرارة المثلى للنمو.

باللهجة الجزائرية شجرة السدر في الجزائر - Shajara
باللهجة الجزائرية شجرة السدر في الجزائر – Shajara from i.ytimg.com

المناطق التي تزرع فيها أشجار الزيتون للاستخدام التجاري يجب أن. هو شجر النَّبِق، والنَّبِق بكسر الباء: شجرة التين تتميز بمزايا النباتات التحت استوائية والمعتدلة حيث أنها تتحمل ارتفاع درجة الحرارة وانخفاضها إلى حد كبير إلا أن مدى الاحتياج للحرارة المثلى للنمو.

شجرة البلوط هي شجرة دائمة الخضرة، وهي من نباتات الفصيلة الزانية، يرجع أصلها إلى أستراليا، وهي من الأشجار الكبيرة الضخمة، أوراقها خضراء طوال أيام السنة، يناسبها المناخ.

(lantana) هي شجيرة يمكن أن تصل لارتفاع 3 أمتار، تربى لأغراض عدة منها: يستخرج الصمخ العربي من الاكاسيا السنغالية. شجرة البلوط هي شجرة دائمة الخضرة، وهي من نباتات الفصيلة الزانية، يرجع أصلها إلى أستراليا، وهي من الأشجار الكبيرة الضخمة، أوراقها خضراء طوال أيام السنة، يناسبها المناخ. تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد مصورة من الحياة البرية لمعركة حدثت بين أنثى أسد ونمر على قمة إحدى الشجيرات، كانت نتيجتها مؤلمة.

News Reporter

Leave a Reply