Recent News
شجرة الاشراف فى اسنا اسوان ذرية الامير حمد

شجرة الاشراف فى اسنا اسوان ذرية الامير حمد. محمد ابوطوق وسعيد وموسى واولاد محمد طوق هم السادة محفوض وحماد واولادهم. الشريف الشيخ الراحل رحمه الله حسن قناعي زقيل ال معافا معروف بطيب القلب والتواضع و كان رحمة محبوبه مرحه وعرف بالكرم وكان من أبرز الشخصيات المعروفة بتقوغœ الله وحب التواضع.والشيخ علي بن ناصر فقيهي من الأشراف الحسنيين.

‫بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام... - شباب نقابه الاشراف | Facebook‬
‫بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام… – شباب نقابه الاشراف | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

الشريف الشيخ الراحل رحمه الله حسن قناعي زقيل ال معافا معروف بطيب القلب والتواضع و كان رحمة محبوبه مرحه وعرف بالكرم وكان من أبرز الشخصيات المعروفة بتقوغœ الله وحب التواضع.والشيخ علي بن ناصر فقيهي من الأشراف الحسنيين. حمد بن خليفة آل ثاني. أشادة كبيرة من وزير التعليم العالى والبحث العلمي بجامعة أسوان ورئيسها الأستاذ الدكتور/ أحمد غلاب فى منتدى شباب العالم.

هو أكبر مشروعات الطرق فى محافظة قنا وشريان ممتد من الشرق إلى الغرب لربط الطرق الزراعية والصحراوية ببعضها البعض، وتسهيل مهمة التنقل من مكان إلى آخر دون معاناة.

العونلاب ذرية الامير/ عون الله بن الامير نجم الدين بن رضوان أمير أسوان. مسحوبات المالك تقع ضمن حقوق الملكية في شجرة الحسابات. ونرى ضرورة فصل حساب المسحوبات عن الجارى بان يتم انشاء حساب للمسحوبات تحت بند الذمم المدينه. كما نصّت الأوامر الملكية على:

News Reporter

Leave a Reply