Recent News
شجرة الاسيمر

شجرة الاسيمر. فلآ تسبق خريفكـ.}} عبدالعزيز عبدالله الجبرين. ترى الفتيان كالنخل، ولا ينبيك ما الدَّخْل؛ (أي إن المهم هو مخبر الإنسان لا مظهره)، أشبه شَرْجٌ شَرْجًا لو أن أسيمرًا، (والأسيمر:

السلطان #هيثم_بن_طارق سلطان #عُمان الجديد خلفا للسلطان #قابوس_بن_سعيد # ...
السلطان #هيثم_بن_طارق سلطان #عُمان الجديد خلفا للسلطان #قابوس_بن_سعيد # … from www.fay3.com

مما مر بيانه من الأمثال التي أوردناها آنفًا، ويمكن أن يلحق بذلك ما تحدثت عنه الأمثال من شجر ونبات: وكان عبد الله أحد الأجواد الأسخياء حكى محمد بن داود بن الجراح عن محلم بن أبي محلم الشيباني عن أبيه قال عادلت عبد الله بن طاهر إلى خراسان فدخلنا الري وقت السحر فإذا قمرية تغرد على فنن شجرة فقال عبد الله بن طاهر أحسن والله أبو كبير الهذلي حيث يقول احتفل الشاب بندر بن محمد السالم بزواجه من كريمة الشيخ حمد ابراهيم العمار مساء يوم السبت ٢ ربيع الأول ١٤٣١هـ في قاعة الأسيمر للإحتفالات بشقراء وسط حضور كبير من اقارب الزوجين

فلآ تسبق خريفكـ.}} عبدالعزيز عبدالله الجبرين.

ضعي الأعلام جميعاً في مزهرية من الزجاج الشفاف بعد ملئها بالذرة الجافة. احتفل الشاب بندر بن محمد السالم بزواجه من كريمة الشيخ حمد ابراهيم العمار مساء يوم السبت ٢ ربيع الأول ١٤٣١هـ في قاعة الأسيمر للإحتفالات بشقراء وسط حضور كبير من اقارب الزوجين عدد ٧٠ شجره مزروعه بنظام التنقيط مع عداد الكهرباء وكثير من كشافات الإناره الكبيره كل هذا بسعر ٦٥ ألف ريال فلآ تسبق خريفكـ.}} عبدالعزيز عبدالله الجبرين.

News Reporter

Leave a Reply