Recent News
شجرة الاركان بالفرنسية

شجرة الاركان بالفرنسية. <p dir=rtl>شجرة نادرة بعدسة شاومي. يُعرف زيت الأركان على أنّه الزيت الذي يتم استخراجه من مكسرات شجرة الأرجان، وكان قديماً منتشراً بشكل كبير في بلاد المغرب العربي، وفي وقتنا الحالي أصبح منتشراً في جميع أنحاء العالم، حيث يدخل في تحضير العديد.

Afayane | Association Afayane | Page 85
Afayane | Association Afayane | Page 85 from i2.wp.com

فضلاً ساهم في تطوير هذه المقالة بإضافة استشهادات من مصادر موثوقة. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. من رحم المعاناة، ومن مناخات الحرب وأهوالهان والتي تعقب تفكك أي دولة وانهيار نظامها القائم، يصدح الأدباء بأقلامهم، وسنان أنطون من المبدعين الشباب الذين جسّدوا آلام بلادهم بالكتابة، شأنه شأن كل مثقف مغترب عن وطنه الأم، وهذه المرة نحن في العراق.

إنه ينحدر من بذور شجرة الأرغان التي تنشأ في المغرب.

ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار ، ولا في غربيها فيتقلص عنها الفيء قبل الغروب ، بل هي في مكان وسط ، تفرعه الشمس من أول. تعد شجرة المورينجا غنية جدًا بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم بشكل يومي في نظامه الغذائي، وهذا ما يجعل فوائد المورينجا عديدة، حيث يوضح الجدول الاتي أبرز هذه العناصر التي يحتويها كل 100 غرام من مسحوق المورينجا في الآونة الأخيرة ، تستخدم العديد من الشركات زيت الأركان في منتجات التجميل الخاصة بهم. إنه ينحدر من بذور شجرة الأرغان التي تنشأ في المغرب.

News Reporter

Leave a Reply