Recent News
شجرة الأميرة الباولونيا

شجرة الأميرة الباولونيا. البولفينية أو الباولونيا أو شجرة الأميرة (الاسم العلمي:paulownia) هي جنس من النباتات تتبع فصيلة البولفينية من رتبة الشفويات. نقوم بتوفير شتلات الباولونيا الى مزارع تشجير اشجار الباولونيا في السعودية لطلب او الاستفسار التواصل على الرقم ٠٥٣٨٨٦٢٨٢٥.

دراسة جدوى مشروع زراعة أشجار الباولونيا Paulownia بالتفصيل
دراسة جدوى مشروع زراعة أشجار الباولونيا Paulownia بالتفصيل from www.reeestart.com

والنخيل من الأشجار ثنائية المسكن أي أن الأزهار المذكرة تحمل على شجرة تسمى الذكر وتحمل الأزهار المؤنثة على شجرة أخرى تسمى الأنثى ( التلقيح خلطي).ولا يمكن تمييز الشجرة المذكرة عن المؤنثة عندما تكون. شجرة الباولونيا هى أسرع شجرة تنمو و تنتج أخشاب فى العالم , يتم زراعتها بغرض الحصول على إنتاج من الأخشاب الصلبه في وقت قياسي تباع بعائد مادى عالى جدا. حظرت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الاثنين، بيع واستيراد شجرة الأميرة (البولونيا)؛ نظراً لضررها البالغ على الأشجار الأخرى، واستهلاكها لكميات مرتفعة من المياه.

وتعد أشجار الباولونيا من أكثر الأشجار نموا وانتشار وتم تسميتها بهذا الأسم نسبة إلى أميرة روسيا أنا باولونيا.

تُعرف شجرة الباولونيا علي انها الشجرة الاسرع نمواً في العالم، ففي العام الاول لها يصل طوالها الي حوالي خمسة امتار وفي عامها السادس يصل طول الشجرة الي حوالي 20 متر او اكثر وهو العام الذي يتم فية عمليات القطع والبيع. الباولونيا من أسرع الأشجار نمواً وأكثرها انتشاراً تجارياً لأغراض إنتاج أخشاب صلبة، وسبب تسميتها بالبولفينية أو بافولفنيا تيمناً اميرة روسيا ( أنا باولونيا ) بنت قيصر روسيا بول الأول. شجرة العائلة هى عبارة عن رسم. مناطق غرب وشمال أفريقيا، والشرق الأوسط.١.

News Reporter

Leave a Reply