Recent News
شجرة الأركان بالمغرب

شجرة الأركان بالمغرب. وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أنه تم الطلب من الأمير حمزة التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن. زيت الأركان «الذهب السائل» ، زيت يستخرج من لوز شجر الأركان وهو شجر نادر يتواجد بشكل كبير جدا في المغرب وخصوصا بمنطقة سوس و يعمر أكثرمن 200 سنة وهو زيت يستخدم بكثرة في المطبخ التقليدي لهذه المنطقة، كما يستخدم لخواصه التجميلية والعلاجية.

ماعز تتسلق وتاكل البذور من اشجار الاركان
ماعز تتسلق وتاكل البذور من اشجار الاركان from upload.wikimedia.org

( يوقد من شجرة مباركة ) أي : كيف استطيع استيراد زيت الاركان الاصلي غير المحمص للمملكة العربية السعودية وهل هناك عراقيل في استيراده بكميات كبيرة وأين موطن شجرة الاركان تحديدا في المغرب. .والتي من أهمها كل من شركة رينو وبيجو الفرنسيتين، وهما شركتان ثابتتان بشكل كامل في مواقعهما بالمغرب، بالإضافة إلى توقيع عقود مع المجموعتين اليابانيتين سوميتومو.

ليست في شرقي بقعتها فلا تصل إليها الشمس من أول النهار.

الأقسام التحضيرية للمدارس العليا cpge. زيت الأركان «الذهب السائل» ، زيت يستخرج من لوز شجر الأركان وهو شجر نادر يتواجد بشكل كبير جدا في المغرب وخصوصا بمنطقة سوس و يعمر أكثرمن 200 سنة وهو زيت يستخدم بكثرة في المطبخ التقليدي لهذه المنطقة، كما يستخدم لخواصه التجميلية والعلاجية. ( يوقد من شجرة مباركة ) أي : كذابين … انا الان واليوم بالمغرب وسعر صرف الريال السعودي وغيره من العملات ب 2.508 وليس كما هو موضح اعلاه ب 2.5752 درهم.

News Reporter

Leave a Reply