Recent News
شجرة الأثب أو الأثاب

شجرة الأثب أو الأثاب. انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. شجرة الأثب أو الأثاب، أو الزرف، أو الثعبة، وتسمى كذلك أم سيسي واسمها العلمي ficus salicifolia وهي من الأشجار البرية دائمة الخضرة، تنتمي للفصيلة التوتية moraceae، تنمو وترتفع بضعة أمتار في جبال الحجاز وتهامة عسير، فهي تحب المناطق الصخرية وحواف الجبال.

الأثب - نباتاتي
الأثب – نباتاتي from www.nabataty.com

يتم تطعيم معظم أشجار الفاكهة أو زراعتها بالتبرعم من أجل الربح. شجرة العائلة هى عبارة عن رسم بيانى يمثل بدوره العلاقات العائلة فى شكل هيكلى تقليدى على شكل شجرة ذات جذور وفروع وأوراق وثمار، ويتم إستخدام كل تفاصيل الشجرة كالساق والجذور والأوراق فى تنظيم الصور العائلة أو الأسماء. ومع ذلك، فإنها قد تغيرت من اللوحات الطفل السابق من أسرتهم المباشرة التي كانت تفعل.

معلومات عن شجرة الكرز ، أنواع شجرة الكرز، الظروف الملائمة وطرق زراعة شجرة الكرز، شكل وحجم شجرة الكرز، فوائد شجرة الكرز، عمر شجرة وقت الزراعة:

فوائد أجزاء شجرة فاكهة القشطة أو الجرافيولا في علاج بعض الأمراض. انتشرت شجرة المورينجا شرقاً من الهند إلى الصين و آسيا، وغرباً إلى مصر والقرن الإفريقي، وحول البحر الأبيض المتوسط، وجزر الهند الغربية. شجرة العائلة هو الرسم الذي يظهر العلاقات بين مختلف أفراد الأسرة، وخاصة على مدى فترة طويلة من الزمن لقد سمعت معظم الناس من شجرة العائلة ويدركون أنهم جزء من مجموعة الأنساب. Read 123 reviews from the world's largest community for readers.

News Reporter

Leave a Reply