Recent News
شجرة ال سويلم العريني

شجرة ال سويلم العريني. هذه شجرة السلالة العثمانية، تبين سلاطين الدولة العثمانية وأمهاتهم بدئاً من أرطغرل والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل المعروف أيضاً بعثمان الأول الذي أسس الدولة العثمانية حوالي عام 1299م، وصولاً إلى عبد المجيد الثاني آخر خلفاء الدولة العثمانية عام 1924م. ريس ال آل المشعل مشعل الشامي الشامى صلال الصلال رباعي رباعى الرباعي الرباعى الجوعي الجوعى جوعي جوعى غفيص الغفيص القفاري القفارى قفاري قفارى دخيل الدخيل عطاالله عطا الله الخريجي الخريجى الخضيري الخضيرى خضيري خضيرى الزمزمي الزمزمى زمزمي زمزمى.

جمعية فتاة ثقيف تختتم حملة مدينتي اجمل الأولى - غرب الإخبــارية
جمعية فتاة ثقيف تختتم حملة مدينتي اجمل الأولى – غرب الإخبــارية from garbnews.net

الـمؤرخ النسابـة د.مصطفي سليمان أبوالطيب أبوعايـد الهـواري. كلية الآداب تستضيف الدكتورة نجوى خليل والدكتور أشرف سويلم والدكتور جمال شيحة. في البكيرية أبناءهم لآل سويلم الذين جاءوا إلى البكيرية من الضلفعة، وخضير هو ابن محمد بن عثمان العريني السبيعي.

When you visit any website, it may store or retrieve information on your browser, mostly in the form of cookies.

الشجرة الثنائية هي شجرة بيانية كل. Последние твиты от عبدالله بن منصوربن بنيان ال سويلم الدوسري (@abdullh2005). تخرج من جبل ينبت الأشجار. وضعت دوقة كامبريدج طفلها الثالث، وكان صبيا يزن 3.8 كغم، في الـ 23 من نيسان / أبريل 2018 في مستشفى سانت ماري في لندن.

News Reporter

Leave a Reply