Recent News
شجرة اكليل الجبل الروزماري

شجرة اكليل الجبل الروزماري. فوائد زيت إكليل الجبل للبشرة. وهو نبات أصلي في منطقة البحر الأبيض المتوسط، ولكنه يزرع في أكثر من.

إكليل الجبل - أوراق الروزماري Rosmarinus Officinalis ...
إكليل الجبل – أوراق الروزماري Rosmarinus Officinalis … from www.hekmac.com

أوراقه ضيقة وطويلة سطحه الأعلى أخضر غامق وبراق ومنقط بنقط صفراء ذهبية أو بيضاء فضية وسطحه الأسفل. لشراء زيت الزوفا من اي هيرب اضغط هنا. اكليل الجبل وفوائده ، عشبة اكليل الجبل أو ما يعرف عند العامة باسم حصى البان rosemary من أهم الأعشاب العطرية ذات الرائحة النفاذة وهي من أكثر الاعشاب فوائد طبيا حيث أنها تحتوي علي العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة مثل فيتامينات e، a،c ذات الفائدة الكبيرة.

و الذي يتميز جزء منها باللون الفضي الخفيف و هو يستخرج منه زيت الروزماري الذى يستخدم فى الطهى ، كما له العديد من الفوائد الصحية.

١.١ فوائد إكليل الجبل حسب درجة الفعالية. حصا ,حصى البان,الروزماري,اكليل الجبل,ما هو,كيف يستخدم,طريقة الستعمال,المقادير الصحيحه. لها أوراق إبرية وأزهارها بيضاء، زهرية، بنفسجية أو زرقاء، أصلها من منطقة حوض البحر المتوسط. نبات الروزماري أو إكليل الجبل أو حصا البان هي عشبة عطرية تعرف وتستخدم منذ القدم في الطب الشعي، لما تحتويه من فوائد عديدة للدماغ والجهاز الهضمي وغيرها مما يوضحه هذا المقال.

News Reporter

Leave a Reply