Recent News
شجرة ابوالمكارم

شجرة ابوالمكارم. شجرة اللبان أو الكندر أو اللبان المقدس أو البوسويلية المقدسة (الاسم العلمي: شراب المته مثل شاي الأعشاب، ولكنه مكون من أوراق شجرة المتة التي تنبت في أمريكيا اللاتينية ، و ينتشر مشروب المته في سوريا ولبنان.

للحد من مخالفات التكاتك .. انشاء حضانه جديدة بالمحلة ...
للحد من مخالفات التكاتك .. انشاء حضانه جديدة بالمحلة … from www.elbyan.com

هو شجر النَّبِق، والنَّبِق بكسر الباء: Boswellia sacra) هو نوع من النباتات يتبع جنس اللبان من الفصيلة البخورية. ولكن من أين أتى هذا التقليد في الواقع؟ وماذا يعني بالضبط؟ وما رأي الكنيسة فيه؟

إن شجرة المشمش الذهبية هي الشجرة التي يبلغ طولها حوالي 15 قدمًا، في بداية الربيع، تحتوي الشجرة على زهور بيضاء أو وردي فاتح، وتثمر الفاكهة من قبل الشجرة في بداية فصل الصيف في حوالي شهر يونيو، والثمرة متوسطة إلى كبيرة الحجم مع قشرة برتقالية، وهذه.

شراب المته مثل شاي الأعشاب، ولكنه مكون من أوراق شجرة المتة التي تنبت في أمريكيا اللاتينية ، و ينتشر مشروب المته في سوريا ولبنان. تتساقط أوراق شجرة الجوز عندما تكون في طور السكون. هذه شجرة السلالة العثمانية، تبين سلاطين الدولة العثمانية وأمهاتهم بدئاً من أرطغرل والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل المعروف أيضاً بعثمان الأول الذي أسس الدولة العثمانية حوالي عام 1299م، وصولاً إلى عبد المجيد الثاني آخر خلفاء الدولة العثمانية عام 1924م. شجرة المورينجا تتكيف مع أية.

News Reporter

Leave a Reply