Recent News
شجرة ابناء محمد الفقير

شجرة ابناء محمد الفقير. في المدرسةِ تنبتُ شجرةُ العلمِ والمعرفةِ والأخلاقِ الفاضلةِ والقِيَمِ العُليا، وثمارُها الّتي نقطفُها هي أبناء على قدرٍ من العلم الصّحيح، والخُلُق الفاضل والتّفكير السّليم. #الرتم شجرة معمرة بفروع قديمة يابسة تستخدم مع الغيف المتساقط حطبا وأخرى حديثة لينة لها هدب كالخيوط والرتمة هي خيط يشد بأحد الأصابع للتذكير بالحاجة وهي عادة عربية قديمة :

أحمد محمد حسن زلزال دائرة شرق أسيوط يواصل جولاته ...
أحمد محمد حسن زلزال دائرة شرق أسيوط يواصل جولاته … from el-yom.com

شجرة البقيعاوية أو شجرة الحياة، هي شجرة بطم قديمة معمّرة موجودة في الأردن ويُعتقد أنّ النبي محمد قد استظل تحتها أثناء رحلته إلى الشام للتجارة بأموال السيدة خديجة بنت خويلد قبل أن يتزوجها، قبل البعثة النبوية الشريفة بخمسة عشر سنة وكان عمره الشريف آن ذاك. الشجرة الثنائية هي شجرة بيانية كل رأس يحوي على اثنين من الأبناء على الأكثر ولها عده أنواع ايضا، منها قد وقع لنا الإذن من الله ومن رسول الله ومن سائر أولياء الله.

اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى ءاله وأصحابه.

فما هي الرّسالةُ الّتي يحملُها هذا النّصُّ لأبنائِنا في المدارسِ؟ وأفردني بعلوم وأسرار لم تكن إلا عند الفرد المحمدي ولو أردنا بسط ما. المباريات التي حكم فيها محمد الفقير مؤخرا. قيِّم أنس الفقير وعز الحقير ابن قنفذ القسنطيني ت ه/م.

News Reporter

Leave a Reply