Recent News
شجرة أبناء إبراهيم عليه السلام

شجرة أبناء إبراهيم عليه السلام. كان سيدنا إبراهيم عليه السلام في قوم يعبدون الكواكب وكان والده يصنع تماثيل الآلهة ، ثم رباه عمه وكان له بمثابة والده ، كبر إبراهيم بين هؤلاء الكفار وهو لم يكن راضي عن هذه الديانة ألا وهي عبادة الأصنام والآلهة. معجزة الهيه عندما القي سيدنا ابراهيم عليه السلام في النار و نجا منها.

اصل ابراهيم عليه السلام - صباح الخير
اصل ابراهيم عليه السلام – صباح الخير from cutee.cc

فاخذ ابراهيم اسماعيل ابنه وجميع ولدان بيته وجميع المبتاعين بفضته كل ذكر من اهل بيت ابراهيم وختن لحم غرلتهم في ذلك اليوم عينه كما كلمه ان الرب. كان سيدنا إبراهيم عليه السلام في قوم يعبدون الكواكب وكان والده يصنع تماثيل الآلهة ، ثم رباه عمه وكان له بمثابة والده ، كبر إبراهيم بين هؤلاء الكفار وهو لم يكن راضي عن هذه الديانة ألا وهي عبادة الأصنام والآلهة. حسب ما وَرَدَ في بعض الأخبار فإن زوجة قابيل اسمها جهانة ، و إسم زوجة هابيل هو هذا الرد متناقض مع ما ذكرت عن الروايه عن الامام جعفر الصادق عليه السلام بأن النسل استمر من ذرية شيث ويافث عليهما السلام الرجاء.

كان هناك ملك طاغية يدعي فرعون وقد رأي في ليلة من الليالي أن ناراً تأكل ملكه وتقتل وكانت امرأة عمران حاملاً بنبي الله موسي عليه السلام، فعندما علمت بأمر فرعون أخفت حملها وخافت عليه، فكانت لا تظهر لأحد أبداً انها.

أدعية نبي الله موسى عليه السلام. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و بعد : لما عُرج بالنبي صَلَى اللهُ عَليهِ وَسلَّم إلى السماء السابعة وجد هناك نبي الله إبراهيم عليه السلام. وتُعد قصة سيدنا موسى عليه السلام من أكثر قصص القرآن ذِكْرًا، فقد ذُكِرَت بجميع حوادثها وتفصيلاتها منذ مولده، بل قبل مولده.

News Reporter

Leave a Reply