Recent News
شامبو شجرة الشاي دكتور اورنج

شامبو شجرة الشاي دكتور اورنج. زيت شجرة الشاي وهو من الزيوت المهمة والمستخرجة من أوراق شجرة الشاي، وله فوائد عديدة فيما يخص صحة الشعر والتخلص من القشرة والقمل. شامبو القمل الوحيد الذي يحتوي على البيرميثرين، وهي مادة معروفة بفعاليتها الشديدة في قتل القمل (على الرغم من أن القمل الكثير المقاوم للعلاج قد تحتاج إلى وصفة طبية) ويتميز هذا النوع من الشامبو بـ القمل أسوأ مشكلة شعر.

بيفير بلسم أساس مستخلص من نبات شجرة الشاي - المميزة الأولى
بيفير بلسم أساس مستخلص من نبات شجرة الشاي – المميزة الأولى from cdn.salla.sa

لزيت شجرة الشاي قدرة على التخفيف من التهابات الفم، خاصةً عند استعماله بعد إجراء عملية جراحية للأسنان أو بعد عملية علاج جذور الأسنان إن تطبيق جل زيت شجرة الشاي بتركيز 5% على حب الشباب الخفيف أو متوسط الحدة يضاهي فعالية استخدام بيروكسيد البنزويل. نظّف قشرة الرأس الموجودة في فروة رأسك واحم شعرك من التقصّف والتقشّر وتساقط الشعر باستخدام شامبو تريشوب الذي يمنع تساقط يحمي من تكون القشرة. أفضل كريم إزالة الشعر للرجال.

العرعر له تأثير منعش ومغذي.

الخل الأبيض من أبرز العلاجات الطبيعية حيث يمكننا استخدام بعض الشامبوهات الطبية، مثل شامبو نيزورال nizoral لعلاج الإصابات الفطرية، والتهاب فروة الجلد الدهنية. كان السكان الأصليون في أستراليا يستخدمون زيت شجرة الشاي بوصفه من العلاجات الطبيعية المضادة للفطريات وقد يتطلب الأمر من تخفيف تركيز زيت شجرة الشاي باستخدام زيت ناقل، مثل زيت جوز الهند، فهذا الأمر يكون ضروريًا إذا كانت البشرة. زيت شجرة الشاي أحد المواد الفعالة لعلاج البشرة الدهنية والتخلص من حب الشباب، فهو يحتوي على عناصر مضادة للبكتيريا تسمى التربينات. زيت شجرة الشاي وهو من الزيوت المهمة والمستخرجة من أوراق شجرة الشاي، وله فوائد عديدة فيما يخص صحة الشعر والتخلص من القشرة والقمل.

News Reporter

Leave a Reply